وصفات جديدة

كم مرة يأكل الرؤساء التنفيذيون للوجبات السريعة في مطاعمهم الخاصة؟

كم مرة يأكل الرؤساء التنفيذيون للوجبات السريعة في مطاعمهم الخاصة؟


هذا يعتمد حقًا على الرئيس التنفيذي ، ولكن على الأرجح في كثير من الأحيان!

اعترف الرئيس التنفيذي السابق لبرغر كينج ، جريج برينمان ، بأنه "متعصب مزدوج الهائل".

يميل الأعضاء الأعلى رتبة في أي شركة إلى جني الكثير من المال ، والأشخاص الذين يميلون إلى جني الكثير من المال لا يأكلون عادةً الكثير من الوجبات السريعة. ولكن ماذا عن الرؤساء التنفيذيين لشركات الوجبات السريعة أنفسهم؟

في الواقع ، هذا يعتمد على الرئيس التنفيذي. من الواضح أن هذا لا يُحسب على أنه زيارة أحد المطاعم ، ولكن وفقًا لـ كورا يأكل الكثير من الرؤساء التنفيذيين للوجبات السريعة في مطاعمهم طوال الوقت. لا يمكنك بيع ما لا تعرفه ، كما يقول المثل ، لذا يعرف المدراء التنفيذيون الجيدون أنهم بحاجة إلى نفس التجربة التي يتمتع بها العملاء.

يقع المقر الرئيسي لـ Hardee’s / Carl’s Jr. على بعد بنايتين فقط من أحد المواقع ، لذلك يقوم جميع الموظفين - بدءًا من الرئيس التنفيذي وما بعده - بزيارات منتظمة. يأكل دون طومسون ، الرئيس التنفيذي لماكدونالدز ، في مطعم ماكدونالدز بانتظام ، كما سيرسل شخصًا من فريقه ليحضر له قهوة ماكدونالدز بدلاً من شرب ما هو متاح في المكتب. والرئيس التنفيذي السابق لبرغر كينج جريج برينمان اعترف لكونك "متعصب مزدوج الهائل".

إذن الجواب؟ إذا كان مديرًا تنفيذيًا جيدًا ، فمن المحتمل أن يأكلوا في مطاعمهم الخاصة في كثير من الأحيان بما يكفي ليكونوا على دراية كاملة بتجربة العملاء.


ستاربيرد هو مطعم وجبات الدجاج السريع الذي تحتاج لمعرفته

إذا لم تكن قد سمعت عن Starbird Chicken ، فلا داعي للقلق - فأنت لم تفوت بطريقة ما أحدث المعلومات الداخلية (في الواقع ، إذا كنت تقرأ هذا ، فقد تكون "على دراية" قبل جميع أصدقائك . تدوين الملاحظات. نشر الخبر في كل مكان).

بالنسبة الى فوربس، افتتحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة هذه "بقيادة الطهاة" متجرًا في شمال كاليفورنيا في عام 2016 ، واعتبارًا من صيف 2020 ، تدير ستة مطاعم في منطقة الخليج ، مع التخطيط لثلاثة مواقع أخرى بحلول نهاية عام 2021. ولكن إذا كنت لا تعيش في منطقة الخليج (أو تطير عبر مطار سان فرانسيسكو بشكل متكرر - هناك موقع Starbird في المبنى رقم 1) ، فليس هناك سبب حقيقي لأنك سمعت عن Starbird Chicken. ومع ذلك ، إذا استمر توسع السلسلة كما هو مخطط له ، فهذه مسألة وقت فقط أمامك فعل ابدأ في رؤية المطعم الجديد يظهر في جميع أنحاء البلاد. ولهذا ، من المحتمل أن تكون ممتنًا ، لأنه إذا كان مذاق الطعام نصف جودة صور طعامه؟ ذوقك سوف يفرح. (آسف ، Chick-fil-A ، لديك بعض المنافسة قادمة!)


ستاربيرد هو مطعم وجبات الدجاج السريع الذي تحتاج لمعرفته

إذا لم تكن قد سمعت عن Starbird Chicken ، فلا داعي للقلق - فأنت لم تفوت بطريقة ما أحدث المعلومات الداخلية (في الواقع ، إذا كنت تقرأ هذا ، فقد تكون "على دراية" قبل جميع أصدقائك . تدوين الملاحظات. نشر الخبر في كل مكان).

بالنسبة الى فوربس، افتتحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة هذه "بقيادة الطهاة" متجرًا في شمال كاليفورنيا في عام 2016 ، واعتبارًا من صيف 2020 ، تدير ستة مطاعم في منطقة الخليج ، مع التخطيط لثلاثة مواقع أخرى بحلول نهاية عام 2021. ولكن إذا كنت لا تعيش في منطقة الخليج (أو تطير عبر مطار سان فرانسيسكو بشكل متكرر - هناك موقع Starbird في المبنى رقم 1) ، فلا يوجد سبب حقيقي لأنك سمعت عن Starbird Chicken. ومع ذلك ، إذا استمر توسيع السلسلة كما هو مخطط لها ، فهذه مسألة وقت فقط أمامك فعل ابدأ في رؤية المطعم الجديد يظهر في جميع أنحاء البلاد. ولهذا ، من المحتمل أن تكون ممتنًا ، لأنه إذا كان مذاق الطعام نصف جودة صور طعامه؟ ذوقك سوف يفرح. (آسف ، Chick-fil-A ، لديك بعض المنافسة قادمة!)


ستاربيرد هو مطعم وجبات الدجاج السريع الذي تحتاج لمعرفته

إذا لم تكن قد سمعت عن Starbird Chicken ، فلا داعي للقلق - فأنت لم تفوت بطريقة ما أحدث المعلومات الداخلية (في الواقع ، إذا كنت تقرأ هذا ، فقد تكون "على دراية" قبل جميع أصدقائك . تدوين الملاحظات. نشر الخبر في كل مكان).

بالنسبة الى فوربس، افتتحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة هذه "بقيادة الطهاة" متجرًا في شمال كاليفورنيا في عام 2016 ، واعتبارًا من صيف 2020 ، تدير ستة مطاعم في منطقة الخليج ، مع التخطيط لثلاثة مواقع أخرى بحلول نهاية عام 2021. ولكن إذا كنت لا تعيش في منطقة الخليج (أو تطير عبر مطار سان فرانسيسكو بشكل متكرر - هناك موقع Starbird في المبنى رقم 1) ، فلا يوجد سبب حقيقي لأنك سمعت عن Starbird Chicken. ومع ذلك ، إذا استمر توسع السلسلة كما هو مخطط له ، فهذه مسألة وقت فقط أمامك فعل ابدأ في رؤية المطعم الجديد يظهر في جميع أنحاء البلاد. ولهذا ، من المحتمل أن تكون ممتنًا ، لأنه إذا كان مذاق الطعام نصف جودة صور طعامه؟ ذوقك سوف يفرح. (آسف ، Chick-fil-A ، لديك بعض المنافسة قادمة!)


ستاربيرد هو مطعم وجبات الدجاج السريع الذي تحتاج لمعرفته

إذا لم تكن قد سمعت عن Starbird Chicken ، فلا داعي للقلق - فأنت لم تفوت بطريقة ما أحدث المعلومات الداخلية (في الواقع ، إذا كنت تقرأ هذا ، فقد تكون "على دراية" قبل جميع أصدقائك . تدوين الملاحظات. نشر الخبر في كل مكان).

بالنسبة الى فوربس، افتتحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة هذه "بقيادة الطهاة" متجرًا في شمال كاليفورنيا في عام 2016 ، واعتبارًا من صيف 2020 ، تدير ستة مطاعم في منطقة الخليج ، مع التخطيط لثلاثة مواقع أخرى بحلول نهاية عام 2021. ولكن إذا كنت لا تعيش في منطقة الخليج (أو تطير عبر مطار سان فرانسيسكو بشكل متكرر - هناك موقع Starbird في المبنى رقم 1) ، فلا يوجد سبب حقيقي لأنك سمعت عن Starbird Chicken. ومع ذلك ، إذا استمر توسيع السلسلة كما هو مخطط لها ، فهذه مسألة وقت فقط أمامك فعل ابدأ في رؤية المطعم الجديد يظهر في جميع أنحاء البلاد. ولهذا ، من المحتمل أن تكون ممتنًا ، لأنه إذا كان مذاق الطعام نصف جودة صور طعامه؟ ذوقك سوف يفرح. (آسف ، Chick-fil-A ، لديك بعض المنافسة قادمة!)


ستاربيرد هو مطعم وجبات الدجاج السريع الذي تحتاج لمعرفته

إذا لم تكن قد سمعت عن Starbird Chicken ، فلا داعي للقلق - فأنت لم تفوت بطريقة ما أحدث المعلومات الداخلية (في الواقع ، إذا كنت تقرأ هذا ، فقد تكون "على دراية" قبل جميع أصدقائك . تدوين الملاحظات. نشر الخبر في كل مكان).

بالنسبة الى فوربس، افتتحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة هذه "بقيادة الطهاة" متجرًا في شمال كاليفورنيا في عام 2016 ، واعتبارًا من صيف 2020 ، تدير ستة مطاعم في منطقة الخليج ، مع التخطيط لثلاثة مواقع أخرى بحلول نهاية عام 2021. ولكن إذا كنت لا تعيش في منطقة الخليج (أو تطير عبر مطار سان فرانسيسكو بشكل متكرر - هناك موقع Starbird في المبنى رقم 1) ، فليس هناك سبب حقيقي لأنك سمعت عن Starbird Chicken. ومع ذلك ، إذا استمر توسيع السلسلة كما هو مخطط لها ، فهذه مسألة وقت فقط أمامك فعل ابدأ في رؤية المطعم الجديد يظهر في جميع أنحاء البلاد. ولهذا ، من المحتمل أن تكون ممتنًا ، لأنه إذا كان مذاق الطعام نصف جودة صور طعامه؟ ذوقك سوف يفرح. (آسف ، Chick-fil-A ، لديك بعض المنافسة قادمة!)


ستاربيرد هو مطعم وجبات الدجاج السريع الذي تحتاج لمعرفته

إذا لم تكن قد سمعت عن Starbird Chicken ، فلا داعي للقلق - فأنت لم تفوت بطريقة ما أحدث المعلومات الداخلية (في الواقع ، إذا كنت تقرأ هذا ، فقد تكون "على دراية" قبل جميع أصدقائك . تدوين الملاحظات. نشر الخبر في كل مكان).

بالنسبة الى فوربس، افتتحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة هذه "بقيادة الطهاة" متجرًا في شمال كاليفورنيا في عام 2016 ، واعتبارًا من صيف 2020 ، تدير ستة مطاعم في منطقة الخليج ، مع التخطيط لثلاثة مواقع أخرى بحلول نهاية عام 2021. ولكن إذا كنت لا تعيش في منطقة الخليج (أو تطير عبر مطار سان فرانسيسكو بشكل متكرر - هناك موقع Starbird في المبنى رقم 1) ، فليس هناك سبب حقيقي لأنك سمعت عن Starbird Chicken. ومع ذلك ، إذا استمر توسيع السلسلة كما هو مخطط لها ، فهذه مسألة وقت فقط أمامك فعل ابدأ في رؤية المطعم الجديد يظهر في جميع أنحاء البلاد. ولهذا ، من المحتمل أن تكون ممتنًا ، لأنه إذا كان مذاق الطعام نصف جودة صور طعامه؟ ذوقك سوف يفرح. (آسف ، Chick-fil-A ، لديك بعض المنافسة قادمة!)


ستاربيرد هو مطعم وجبات الدجاج السريع الذي تحتاج لمعرفته

إذا لم تكن قد سمعت عن Starbird Chicken ، فلا داعي للقلق - فأنت لم تفوت بطريقة ما أحدث المعلومات الداخلية (في الواقع ، إذا كنت تقرأ هذا ، فقد تكون "على دراية" قبل جميع أصدقائك . تدوين الملاحظات. نشر الخبر في كل مكان).

بالنسبة الى فوربس، افتتحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة هذه "بقيادة الطهاة" متجرًا في شمال كاليفورنيا في عام 2016 ، واعتبارًا من صيف 2020 ، تدير ستة مطاعم في منطقة الخليج ، مع التخطيط لثلاثة مواقع أخرى بحلول نهاية عام 2021. ولكن إذا كنت لا تعيش في منطقة الخليج (أو تطير عبر مطار سان فرانسيسكو بشكل متكرر - هناك موقع Starbird في المبنى رقم 1) ، فليس هناك سبب حقيقي لأنك سمعت عن Starbird Chicken. ومع ذلك ، إذا استمر توسيع السلسلة كما هو مخطط لها ، فهذه مسألة وقت فقط أمامك فعل ابدأ في رؤية المطعم الجديد يظهر في جميع أنحاء البلاد. ولهذا ، من المحتمل أن تكون ممتنًا ، لأنه إذا كان مذاق الطعام نصف جودة صور طعامه؟ ذوقك سوف يفرح. (آسف ، Chick-fil-A ، لديك بعض المنافسة قادمة!)


ستاربيرد هو مطعم وجبات الدجاج السريع الذي تحتاج لمعرفته

إذا لم تكن قد سمعت عن Starbird Chicken ، فلا داعي للقلق - فأنت لم تفوت بطريقة ما أحدث المعلومات الداخلية (في الواقع ، إذا كنت تقرأ هذا ، فقد تكون "على دراية" قبل جميع أصدقائك . تدوين الملاحظات. نشر الخبر في كل مكان).

بالنسبة الى فوربس، افتتحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة هذه "بقيادة الطهاة" متجرًا في شمال كاليفورنيا في عام 2016 ، واعتبارًا من صيف 2020 ، تدير ستة مطاعم في منطقة الخليج ، مع التخطيط لثلاثة مواقع أخرى بحلول نهاية عام 2021. ولكن إذا كنت لا تعيش في منطقة الخليج (أو تطير عبر مطار سان فرانسيسكو بشكل متكرر - هناك موقع Starbird في المبنى رقم 1) ، فليس هناك سبب حقيقي لأنك سمعت عن Starbird Chicken. ومع ذلك ، إذا استمر توسع السلسلة كما هو مخطط له ، فهذه مسألة وقت فقط أمامك فعل ابدأ في رؤية المطعم الجديد يظهر في جميع أنحاء البلاد. ولهذا ، من المحتمل أن تكون ممتنًا ، لأنه إذا كان مذاق الطعام نصف جودة صور طعامه؟ ذوقك سوف يفرح. (آسف ، Chick-fil-A ، لديك بعض المنافسة قادمة!)


ستاربيرد هو مطعم وجبات الدجاج السريع الذي تحتاج لمعرفته

إذا لم تكن قد سمعت عن Starbird Chicken ، فلا داعي للقلق - فأنت لم تفوت بطريقة ما أحدث المعلومات الداخلية (في الواقع ، إذا كنت تقرأ هذا ، فقد تكون "على دراية" قبل جميع أصدقائك . تدوين الملاحظات. نشر الخبر في كل مكان).

بالنسبة الى فوربس، افتتحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة هذه "بقيادة الطهاة" متجرًا في شمال كاليفورنيا في عام 2016 ، واعتبارًا من صيف 2020 ، تدير ستة مطاعم في منطقة الخليج ، مع التخطيط لثلاثة مواقع أخرى بحلول نهاية عام 2021. ولكن إذا كنت لا تعيش في منطقة الخليج (أو تطير عبر مطار سان فرانسيسكو بشكل متكرر - هناك موقع Starbird في المبنى رقم 1) ، فليس هناك سبب حقيقي لأنك سمعت عن Starbird Chicken. ومع ذلك ، إذا استمر توسع السلسلة كما هو مخطط له ، فهذه مسألة وقت فقط أمامك فعل ابدأ في رؤية المطعم الجديد يظهر في جميع أنحاء البلاد. ولهذا ، من المحتمل أن تكون ممتنًا ، لأنه إذا كان مذاق الطعام نصف جودة صور طعامه؟ ذوقك سوف يفرح. (آسف ، Chick-fil-A ، لديك بعض المنافسة قادمة!)


ستاربيرد هو مطعم وجبات الدجاج السريع الذي تحتاج لمعرفته

إذا لم تكن قد سمعت عن Starbird Chicken ، فلا داعي للقلق - فأنت لم تفوت بطريقة ما أحدث المعلومات الداخلية (في الواقع ، إذا كنت تقرأ هذا ، فقد تكون "على دراية" قبل جميع أصدقائك . تدوين الملاحظات. نشر الخبر في كل مكان).

بالنسبة الى فوربس، افتتحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة هذه "بقيادة الطهاة" متجرًا في شمال كاليفورنيا في عام 2016 ، واعتبارًا من صيف 2020 ، تدير ستة مطاعم في منطقة الخليج ، مع التخطيط لثلاثة مواقع أخرى بحلول نهاية عام 2021. ولكن إذا كنت لا تعيش في منطقة الخليج (أو تطير عبر مطار سان فرانسيسكو بشكل متكرر - هناك موقع Starbird في المبنى رقم 1) ، فليس هناك سبب حقيقي لأنك سمعت عن Starbird Chicken. ومع ذلك ، إذا استمر توسع السلسلة كما هو مخطط له ، فهذه مسألة وقت فقط أمامك فعل ابدأ في رؤية المطعم الجديد يظهر في جميع أنحاء البلاد. ولهذا ، من المحتمل أن تكون ممتنًا ، لأنه إذا كان مذاق الطعام نصف جودة صور طعامه؟ ذوقك سوف يفرح. (آسف ، Chick-fil-A ، لديك بعض المنافسة قادمة!)


شاهد الفيديو: تواضع محمد بن زايد