وصفات جديدة

هل ستحظر سان فرانسيسكو الكحول في مباراة السوبر بول؟

هل ستحظر سان فرانسيسكو الكحول في مباراة السوبر بول؟


قد يطلب رئيس البلدية إد لي من المطاعم والحانات الحد من مبيعات المشروبات الكحولية أثناء اللعبة خوفًا من أعمال الشغب

إلى صيحات الجماهير الـ 49 في كل مكان ، تفيد بعض المنافذ الآن أن عمدة سان فرانسيسكو قد يطلب من حانات ومطاعم المدينة الحد من تناول المشروبات الكحولية لمشاهدي سوبر بول.

قبل أن تبكي في قميصك ، فإن سان فرانسيسكو كرونيكل يقول ليس هناك ما يضمن حدوث ذلك. ذكرت صحيفة كرونيكل أن العمدة إد لي قد يبقى في سان فرانسيسكو للإشراف على استجابة المدينة لسوبر بول - وللتأكد من أن أعمال الشغب ، مثل ما حدث بعد فوز العمالقة في بطولة العالم ، لن تخرج عن السيطرة. "[لي] يقترح فقط أن جميع أصحاب الأعمال يخدمون بمسؤولية ، ومعظم الشركات تفعل ذلك ،" قال المتحدث باسم لي ، كريستين فالفي ، لصحيفة كرونيكل. وأشارت جمعية مطاعم البوابة الذهبية (التي تضم بارات SF) إلى أن الحانات والمطاعم التي تحمل تراخيص مشروبات كحولية مطلوبة لقطع الطريق على العملاء "المخمورين بشكل واضح".

من المثير للدهشة أن الشركات تبدو على استعداد لخطة لي المحتملة للحد من الكحول لتجنب المزيد من أعمال الشغب ، على الرغم من التضحيات المالية. كان آخر حظر للكحول في سان فرانسيسكو هو عيد الهالوين عام 2007 ، بعد أعمال الشغب التي اجتاحت سان فرانسيسكو في عيد الهالوين السابق. تم إغلاق أربعة وثلاثين مطعمًا وبارًا في منطقة كاسترو عن طيب خاطر. هل سيمنعك الحظر من محبي 49ers من تسخينها الرياضة بكالوريوسص؟


& # x27It & # x27s بالكاد إسعافات أولية & # x27: الحياة داخل سان فرانسيسكو & # x27s أول مخيم خيمة معاقبة

احتاجت Jasmine Villereal إلى دش ، وعلى الجانب الآخر من هذا السياج ذي السلسلة المتسلسلة في وسط سان فرانسيسكو كانت هناك زخات مطر.

كان ينبغي أن تكون مثالية: هذه الحمامات كانت مخصصة للمشردين الذين يعيشون في الخيام. كان فيليريل شخصًا بلا مأوى يعيش في خيمة. لكن بينما كانت خيمتها مكتظة على رصيف ضيق إلى جانب أكثر من اثني عشر بلوكات أخرى شمالًا ، والتي اعتبرها المسؤولون وسكان الحي كارثة ، فإن الخيام التي يحيط بها هذا السياج المتسلسل حظيت بموافقة المدينة.

قرية النوم الآمنة هي واحدة من مخيمات المشردين الجديدة التي تمت الموافقة عليها رسميًا في سان فرانسيسكو ، وهي مبادرة نادرة أعلن عنها Mayor London Breed استجابةً لوباء فيروس كورونا. يمكن لركاب الخيام السبعين الموزعة في ساحات مطلية بعيدة اجتماعيًا في ظل قاعة المدينة الحصول على وجبات ثابتة وكهرباء لشحن هواتفهم والمراحيض والمياه العذبة ومحطات غسل اليدين والرعاية الصحية - وتلك الحمامات المرغوبة بشدة.

لكن بالنسبة للكثيرين ، فإن المشروع يأتي على أنه قليل جدًا ومتأخر جدًا.

أطلقت Breed الخطة في وقت سابق من هذا الشهر كحل لأزمة التشرد التي تفاقمت بسبب تفشي المرض. نظرًا لأن الملاجئ لم تعد تستقبل ضيوفًا جددًا أثناء الوباء وإجبارها على تقليل السعة بنسبة 76 ٪ للالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي ، فقد قفز عدد الخيام في جميع أنحاء المدينة بنسبة 71 ٪ على الأقل.

في حي تندرلوين الذي يفتقر إلى الخدمات تاريخياً ، وهو مجتمع ذو دخل منخفض في قلب المدينة يعاني من وطأة الأزمة ، زادت الخيام بنسبة 258٪.

قال بريد: "بينما في الأوقات العادية أود أن أقول إننا يجب أن نركز على جلب الناس إلى الداخل وليس معاقبة معسكرات الخيام ، وبصراحة ليس لدينا العديد من الخيارات الأخرى في الوقت الحالي". "وجود أماكن بها موارد تخدم الناس في الحي أفضل من المعسكرات غير المصرح بها."

ولكن مع التاريخ المشحون بالمدينة من حملات اكتساح المعسكرات وأوامر الانتقال ، يمكن لعدد قليل من داخل مجتمع مشرد يضم أكثر من 8000 فرد أن يثق في أن المدينة تفعل ذلك بشكل صحيح أيضًا. فيليريل ، 40 عامًا ، لم يستحم قريبًا.

"أنا لا أعيش هنا" ، هزت كتفيها في قرية النوم الآمنة ، التي يحرسها موظفون من Urban Alchemy غير الربحي. "هذا ما قالوه لي." مع طلب البقاء في المنزل ، وإغلاق الملاجئ وصالات الألعاب الرياضية مع هذه المرافق ، فقد مر أكثر من شهر منذ أن استحم فيليريل بالفعل. لقد أُجبرت على أخذ "حمامات الطيور" ، والاستحمام في نوافير المياه العامة وأحواض الحمامات.

قالت بحزن: "انظر إلى يدي" ، محدقة في أطراف أصابعها المتسخة. "أنا أحاول ، أنا أفعل ذلك حقًا ، لكن انظر إليهم."


حظر الإعلان عن الكحول دون & # 8217t الكثير من المعقول

لقد جاءت لعبة Super Bowl وتذهب ، وتمتع المراقبون ببعض من أفضل الإعلانات التجارية لهذا العام. مرة أخرى ، كان من بين الإعلانات & # 8217 الرعاة منتجي المنتجات الكحولية الذين يصنعون مرات عديدة بعضًا من الإعلانات التجارية الأعلى تصنيفًا للعبة.

الأعمدة التي تظهر في الخدمة وصفحة الويب هذه تمثل آراء المؤلفين ، وليس آراء جامعة تكساس في أوستن.

يأتي Super Bowl ويذهب ، وتمتع المراقبون ببعض من أفضل الإعلانات التجارية لهذا العام. مرة أخرى ، كان من بين الإعلانات & # 8217 الرعاة منتجي المنتجات الكحولية الذين يصنعون مرات عديدة بعضًا من الإعلانات التجارية الأعلى تصنيفًا للعبة.

لكن حدث شيء جديد هذا العام & # 8211 زيادة الضغط التنظيمي على إعلانات الكحول. بصفتي باحثًا يدرس الإعلان ، وخاصة إعلانات الكحول ، أعتقد أن هذه الزيادة في الضغط التنظيمي لا تعني الكثير.

أقر مجلس مدينة لوس أنجلوس مؤخرًا حظرًا على إعلانات الكحول على الممتلكات البلدية ، مما قلل بشكل كبير من عدد مواقع الإعلان الخارجي المتاحة لمعلني الكحول.

فرضت فيلادلفيا بالفعل حظرًا مشابهًا ، ولا يُسمح بالإعلان عن الكحول في سان فرانسيسكو في أي وسيلة نقل عام.

في جميع أنحاء العالم ، فرضت تركيا مؤخرًا قيودًا لا تحظر الإعلانات فحسب ، بل تحظر أيضًا بيع المشروبات الكحولية في أماكن معينة مثل الأنشطة التي ترعاها والمهرجانات. حتى وضع شعارات الكحول كان مقصورًا على مؤسسات معينة فقط.

حظرت روسيا الإعلان عن المشروبات الكحولية على التلفزيون والراديو والإنترنت ووسائل النقل العام واللوحات الإعلانية وجميع وسائل الإعلام المطبوعة في محاولة للتأثير على المستوى العالي من الاستهلاك في ذلك البلد.

تأتي كل هذه القيود والحظر على إعلانات الكحول في وقت ظل فيه إجمالي استهلاك الفرد من الكحول في الولايات المتحدة ثابتًا في الغالب خلال الأربعين عامًا الماضية ، وكان الاستهلاك العالمي مستقرًا منذ عام 1990.

فلماذا أحدث القلق بشأن الإعلان عن الكحول؟

قدمت الأبحاث التي تدرس تأثير حظر إعلانات الكحول على الحد من استهلاك الكحول نتائج متضاربة.

على سبيل المثال ، أظهرت دراسة شاملة في 17 دولة للأعوام 1977-1995 أن حظر الإعلان لم يقلل من استهلاك الكحول أو تعاطي الكحول.

ومع ذلك ، في دراسة مماثلة فحصت بيانات من 20 دولة على مدى 26 عامًا ، خلص الباحثون إلى أن حظر إعلانات الكحول قلل من استهلاك الكحول خلال الفترة التي فحصوها.

لذلك يبدو أن حظر الإعلانات هو حل محتمل لواضعي السياسات المهتمين بالحد من استهلاك الكحول ، على الرغم من أن الأدلة تظهر نتائج غير متسقة. لكن هذا & # 8217t لا يأخذ في الاعتبار قضية أكثر أهمية.

مع بقاء نصيب الفرد من الاستهلاك ثابتًا في الغالب خلال المائة عام الماضية ، يبدو من الواضح أنه في السوق الراسخ والناضج للكحول ، تكون المنافسة على حصة أكبر من المبيعات شديدة ومستمرة.

أصبح الإعلان العنصر الأكثر وضوحًا في استراتيجية التسويق الشاملة. تحاول الشركات زيادة إيراداتها من خلال جهود تسويقية أقوى وأكثر إبداعًا.

على سبيل المثال ، شهدت العلامات التجارية للمشروبات الكحولية التي استفادت من القدرة الحديثة على الإعلان في وسائل الإعلام الإلكترونية مكاسب في حصة السوق نتيجة لذلك.

السماح للسوق بالعمل بحرية يشجع المنافسة ليس فقط بين العلامات التجارية ولكن أيضًا بين فئات المشروبات الكحولية.

قدمت الدراسات المنشورة دليلًا على حدوث تغييرات في الاستهلاك ليس فقط بين العلامات التجارية ولكن أيضًا عبر فئات المشروبات الكحولية خلال الأربعين عامًا الماضية.

حدث كل هذا دون تغيير كبير في استهلاك الفرد لأكثر من قرن.

المقترحات لتقييد أو تقليص الرسائل التجارية الصادقة حول منتج قانوني تعمل ضد السياسة العامة العقلانية.

من خلال تقييد القيود والسماح للسوق بالعمل بحرية ، يمكن للشركات التنافس باستخدام استراتيجيات الإعلان والإعلام مع عدم التأثير على الكمية الإجمالية للكحول المستهلك. يتم منح المستهلكين اختيار المنتجات التي يريدون شراؤها والقدرة على اتخاذ القرار بناءً على عروض المنتجات التنافسية.

على الرغم من كثرة الانتقادات للإعلان عن الكحول والأساليب الترويجية ، فإن تنفيذ العلاجات التي من شأنها تقييد أنشطة الاتصال أو تنظيمها بشكل مفرط لا يكون لها عادةً التأثير المطلوب لتقليل الاستهلاك.

بدلاً من ذلك ، لن تؤدي هذه القيود إلا إلى الحد من قدرة الشركة على استخدام استراتيجيات الاتصال التسويقي كوسيلة للحصول على حصة في السوق.

البديل الأكثر منطقية هو الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات للجمهور حول مشاكل تعاطي الكحول وإساءة استخدامه.

تتمثل طريقة إيصال هذه المعلومات إلى المجتمع في التخلص من القيود أو الحظر المفروض على التواصل حول الكحول وتشجيع جميع وجهات النظر على التواصل حتى يتخذ مجتمعنا خيارًا مستقلاً وعقلانيًا بشأن الكحول.

حظر الإعلان عن الكحول ببساطة لا معنى له.

غاري ويلكوكس هو أستاذ كرسي جون أ. بيك المئوية في الاتصالات في كلية ستان ريتشاردز للإعلان والعلاقات العامة بجامعة تكساس في أوستن.

ظهرت نسخة من هذا المقال في فيلادلفيا إنكويرر ، وكونترا كوستا تايمز ، وكوربوس كريستي كولر تايمز.


كوكتيلات سوبر باول لمحبي 49ers ، و Chiefs Diehards ، و الذين قرروا اختيارهم بشكل مبهج

في حيرة من أمرك ، ما هي الكوكتيلات التي يمكنك الاستمتاع بها في لعبة Super Bowl التي طال انتظارها في نهاية هذا الأسبوع؟ لماذا لا تختار الكوكتيلات المستوحاة من منافسي هذا العام: كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو 49رز؟ إذا كنت ترغب في القليل من المنافسة في الملعب وفي كأسك ، فإن الكوكتيلات التالية مستوحاة من كل فريق من الفرق المتنافسة. وإذا كنت تقوم ببساطة بالتجذير لجنيفر لوبيز ، أو إعلانات Super Bowl التجارية أو لا أحد على الإطلاق ، فهناك أيضًا كوكتيل مناسب لك.

كوكتيل جولد راش

إذا كان هناك يوم يتم فيه طلب كوكتيل بسيط ولذيذ ، فسيكون Super Bowl Sunday. تم إنشاء هذا الكوكتيل المستوحى من 49ers باستخدام شراب العسل سهل التحضير ومكونين آخرين.

مكونات

* شراب العسل - تناول مقدارين من العسل الخام ومقدار من الماء الدافئ. يقلب لدمج الطريقة: أضف جميع المكونات إلى شاكر كوكتيل. املأ بالثلج ، ورجه ، ثم صفيه في زجاج صخري فوق ثلج طازج.

يشارك الطهاة المحترفون وصفات الفراولة المفضلة لديهم

نهضة مطعم؟ تتعاون Mona Cares And Roar لتنشيط مشهد الطعام في مانهاتن

تذوق مذاق المأكولات الهندية الأصيلة في بومباي دربار بجنوب فلوريدا

باسل هايدن: Dark Rye Toddy

باسل هايدن: Dark Rye Toddy

(من إعداد تشارلي شوت)

من حفلات الشواء الشهيرة إلى موسيقى الجاز الشهيرة ، يمكن للمرء أن يقول إن كانساس سيتي معقدة بشكل لذيذ. لذيذ أيضا معقدة؟ صُنعت هذه الحلوى الساخنة باستخدام Dark Rye من Basil Hayden.

مكونات

1 ½ جزء باسل هايدن Dark Rye

الزنجبيل المسكر (للتزيين)

سخني 7 مقادير من الماء فوق الموقد في قدر كبير. بمجرد أن يصبح الماء ساخنًا ، أضيفي المكونات المتبقية في الوعاء وقلبي حتى تمتص النكهات. يُصفّى المزيج في عشرة أكواب فردية للمشروبات الساخنة سعة 12 أونصة. يُزين بالزنجبيل المسكر. * لتحضير شراب العسل البسيط ، اخلطي أجزاء متساوية من العسل ومقادير متساوية من الماء على النار حتى يذوب.

بينا كوكولادا

إذا كنت تحب بينا كولادا (ولا تتجذر لأي فريق يوم الأحد) ، فإن Pina Cocolada ، التي أنشأها المؤلف Daphne Oz ، هو المشروب المناسب لك.

المكونات (يخدم 4)

8 أونصات من ماء جوز الهند المضغوط من فيتا كوكو

4 أونصات من كريمة جوز الهند العضوية

8 أونصات من الروم الأبيض (مثل باكاردي)

2-3 أكواب من الثلج لخلط القوام السلاش المرغوب

كرز بوربون للتزيين (اختياري)

ضع الزجاج في الفريزر ليبرد أثناء تحضير المشروبات. في خلاط عالي القوة ، اهرس جميع المكونات حتى تصل إلى قوام ناعم ودسم. قسّم بين أكواب بلوري. ضع فوقها الكرز في الأعلى كزينة.


فكر خارج الصندوق للحصول على أفضل أطباق Super Bowl للأطعمة والمشروبات

بصرف النظر عما يعد بأن تكون مباراة كرة قدم مثيرة ، تقدم Super Bowl LIV لهذا العام فرصة فريدة للاستمتاع بالمأكولات والمشروبات من بعض المأكولات الأكثر شهرة في البلاد.

Cioppino هو حساء المأكولات البحرية الإيطالي الأمريكي الذي نشأ في سان فرانسيسكو.

شهدت مؤرخة الطعام إم إم باك ، التي تقضي وقتًا طويلاً في سان فرانسيسكو كطاهية خاصة ، نصيبها من الحفلات ذات الطابع المحلي. "أول ما يتبادر إلى الذهن هو سرطان البحر" ، كما تقول ، لأن هذا هو ذروة موسم سرطان البحر Dungeness في منطقة الخليج.

"Crab Louie هو طبق كلاسيكي ، ويمكنك تقديمه مع البسكويت أو خبز العجين المخمر ، وهو تمامًا سان فرانسيسكو" ، كما تقول. Cioppino ، يخنة المأكولات البحرية المباعة في Fisherman’s Wharf من قبل المهاجرين الإيطاليين ، ستعمل بشكل فردي أو كجزء من البوفيه. يقترح Pack أيضًا طبق من ديم سوم كطعم مجرب وحقيقي للجمهور. كل هذه الأطباق ستقترن بشكل رائع مع نبيذ كاليفورنيا الأبيض الهش.

يعتقد سكوت أنجرمان ، مدير الجعة في شركة Anchor Brewing Company في سان فرانسيسكو ، أن الاقتران النهائي لتمثيل 49ers سيكون محارًا مطهوًا بالبخار مع Anchor Steam Beer. تشتق البيرة اسمها غير المعتاد من القرن التاسع عشر عندما كان "البخار" اسمًا مستعارًا للبيرة التي يتم تخميرها على الساحل الغربي في ظل ظروف بدائية وبدون ثلج.

يتميز Anchor's California Lager بنكهة الحمضيات التي تتناغم بشكل مثالي مع الأطعمة الحارة.

يشارك الطهاة المحترفون وصفات الفراولة المفضلة لديهم

نهضة مطعم؟ تتعاون Mona Cares And Roar لتنشيط مشهد الطعام في مانهاتن

تذوق مذاق المأكولات الهندية الأصيلة في بومباي دربار بجنوب فلوريدا

في حين أن أصل الاسم لا يزال يكتنفه الغموض ، فمن المحتمل أنه يتعلق بالممارسة الأصلية لتخمير البيرة على أسطح المنازل في سان فرانسيسكو. بدلاً من الجليد ، يعمل الهواء الليلي الضبابي على تبريد البيرة المخمرة بشكل طبيعي ، مما يخلق بخارًا من الأحواض الدافئة المفتوحة. اليوم ، تعد Anchor Brewing واحدة من مصانع الجعة الأمريكية القليلة جدًا التي لا تزال تستخدم التخمير المفتوح على نطاق تجاري.

يقول Ungermann: "تعمل Anchor Steam أيضًا بشكل رائع مع السلطعون المتصدع أو الأضلاع (انظر وصفة التخمير أدناه) أو أي شيء آخر ، حقًا". "إنه يمتزج جيدًا بالطعام نظرًا لتوازنه الاستثنائي بين الحلاوة والمرارة والنكهة والحيوية."

Baykeeper هو IPA على غرار سان فرانسيسكو ، مع عائدات تفيد الحفاظ على الخليج.

يقترح Ungermann أزواجًا أخرى من الأطعمة والبيرة للعبة الكبيرة ، بما في ذلك California Lager مع رقائق البطاطس والصلصة و guacamole ("تتناسب هشاشة الجعة وقابليتها للشرب بشكل رائع مع الأطعمة الحارة" ، كما يقول) و Baykeeper IPA الذي أعيد إصداره مؤخرًا مع سندويشات التاكو الأسماك. "هذه بيرة للخليج ، مع القفزات العطرة والمرارة اللطيفة لتكملة سندويشات التاكو السمكية بشكل مثالي."

يحتوي موقع Anchor على مجموعة من الوصفات التي تشمل مكونات البيرة الخاصة بهم ، مع أزواج مشروبات كلاسيكية.

لمحبي Chief ، الشواء يسود في الحانات والبوابات الخلفية. يمكن إرجاع أسلوب الشواء في مدينة كانساس إلى هنري بيري ، الذي بدأ في أوائل العشرينات من القرن الماضي في الشواء في حفرة خارجية مجاورة لحظيرة شواء كانساس سيتي الخاصة به ، ويتم تدخينها ببطء على الخشب ، وتقدم مع صلصة سميكة تعتمد على الطماطم. هو توقيع النمط الإقليمي.

ضلوع شواء على طريقة مدينة كانساس مع بطاطا حلوة مقلية

يقول إيفان ليروي ، الشيف والمالك المشارك لمقطورة باربيكيو الشهيرة LeRoy and Lewis في أوستن: "تشتهر مدينة كانساس سيتي بصلصة الباربكيو الحلوة والنهايات المحترقة [بريسكيت]". "نقرن مع أي شيء يمكن أن يقطع اللحم الدهني وحلاوة الصلصة."

لمثل هذا الاقتران ، يقترح آندي كريستيانسن من ولاية ميسوري ، مدير النبيذ والبيرة في Central Market Westgate ، شركة Lambrusco الإيطالية. "تشمل ذكرياتي الأكثر تميزًا عن الطعام في مدينة كانساس سيتي زيارة مطعمين مميزين ، مطعم آرثر براينت للشواء والدجاج المقلي من مطعم ستراود. مع أي من هذين ، سيكون إقران المشروبات المذهل هو الأحمر الغازي Lambrusco من إيطاليا ، "كما يقول.

من الناحية التاريخية ، عرف الناس أن Lambrusco حلوى لزجة ، ولكن الآن يجب أن يحتوي أي متجر نبيذ جيد على مجموعة من العروض من الجافة إلى الحلوة وأحيانًا لاذعة أو غير تقليدي قليلاً. أقل شيوعًا ، ولكنها تستحق البحث عنها ، هي نسخ وردية أو بيضاء.

أزواج لامبروسكو روبي الحمراء الفوارة مع الأطعمة الغنية أو الحلوة بسبب حموضتها المتوازنة و. [+] حلاوة.

"مع صلصة الباربكيو النموذجية الحلوة والرائعة في مدينة كانساس سيتي ، كنت أقوم بإقرانها مع Lambrusco الذي يحتوي على مستوى يمكن إدراكه من الحلاوة ولكن أيضًا حموضة منعشة. ستعمل نفس الفكرة مع أجنحة الدجاج الساخنة الرائعة أو تلك التي تحتوي على صلصة الترياكي الحلوة ".

يقول كريستيانسن: "بالنسبة لي ، سيكون لحفلة الأحلام في Super Bowl ما لا يقل عن أربعة أو خمسة أجنحة دجاج مختلفة النكهة وعدد متساوٍ من Lambrusco المختلفة". "تجربة العديد من مجموعات الاقتران سيكون بمثابة انفجار وشيء للتركيز عليه إذا أصبحت اللعبة انفجارًا. يقوم معظم Lambrusco بتسجيل الوصول عند مستويات كحول أقل من أنواع النبيذ الأخرى ، والتي يمكن أن تكون عاملاً بالغ الأهمية إذا كنت تستهلك خلال فترة لعبة كرة القدم بأكملها ".

صادف كريستنسن أيضًا هذا الكوكتيل الذي يعتمد على Lambrusco والذي يمكن صنعه بواسطة الإبريق لتقديمه بسهولة. "يبدو الأمر لذيذًا ونظام الألوان مناسب تمامًا لفريق Super Bowl المتفوق لهذا العام ، ولكنه قريب بما يكفي للعمل مع جمهور 49er أيضًا."

أجنحة الدجاج ذات النكهات المختلفة مع الصلصات وأعواد الكرفس تتناسب تمامًا مع. [+] لامبروسكو.

تعتبر Beer دائمًا لا تفكر في حفلة Super Bowl ، وقد جلب كريستنسن كميات إضافية من Anchor و 21st Amendment لعشاق San Francisco بالإضافة إلى Boulevard لتمثيل مدينة Kansas City. "سأحضر على الأرجح بعض" تانك 7 "من بوليفارد إلى مجموعة مراقبة من سكان ميزوريين السابقين. إنه صلصة أمريكية بطعم الفواكه ولكن ليس حلوًا جدًا مع توازن أوراق الفلفل. ومع ذلك ، في أكثر من 8٪ abv ، من المحتمل أن أحصل على واحد أو اثنين فقط قبل التحول إلى القمح الأفضل مبيعًا وغير المصفى الأكثر قابلية للجلسة ".

يأمل كريستيانسن فيما يتعلق بخروج فريقه منتصرًا ، ويحب الاحتفال بفوز تشيفز بينما تعمل الساعة بشيء خاص. "أي شيء من عتيق 1970 مفتوح ، لأن هذه كانت المرة الأخيرة التي فازوا فيها. بدلا من ذلك ، بعض الشمبانيا اللذيذة يجب أن تفعل! "

وصفة سكوت أنجرمان لتخمير الضلع

1 زجاجة بيرة أنكور ستيم

ملعقتان كبيرتان من الخردل الحار المفضل لديك

القليل من الفلفل الأسود

تُمزج جميع المكونات في قدر. يقلب ويترك على نار خفيفة حتى يصبح جاهزا لتتذوق. ضلوع العجينة في كثير من الأحيان على الشواية مع البيرة في متناول اليد.


شوربة قائمة الألعاب الكبيرة الخاصة بك مع هذه الأطباق الرائعة

اللعبة الكبيرة. سواء أعجبك ذلك أم لا ، فمن المحتمل أنك ستشاهده. إن لم يكن من أجل كرة القدم ، فعندئذ للإعلانات التجارية. أو ربما عرض الشوط الأول (إذا كان فقط لأعجب كيف لا يزال مظهر J-Lo المذهل). أو ربما ستحضر لتناول الطعام. لا بد أن تكون محاطًا بأطباق وافرة من الأجنحة والتغميسات والبيتزا لأميال. لكنك لست بحاجة إلى ملعب مصنوع من السندويشات أو بطيخ منحوت مثل خوذة للاستمتاع باللعبة الكبيرة.

ماذا لو كانت هناك خيارات طعام أخرى وماذا لو كانت موجودة هناك باسم اللعبة؟ أنا أتحدث بالطبع عن الحساء. شوربة رائعة تقدم في أطباق! نعم ، التلاعب بالألفاظ مبتذل ، لكن هذه الوصفات ليست كذلك بالتأكيد ، إلا إذا كنت تريد بالفعل إضافة الذرة إليها - ثم تفضل ، فلماذا لا؟!

إذا كان لديك اهتمام كبير باللعبة ، فقد ترغب في استخدام خيارات ذات طابع الفريق. لكن لدينا الكثير من الخيارات اللذيذة لأولئك الذين لا يهتمون بمن يفوز.

Cioppino

سواء كنت معجبًا بسان فرانسيسكو أم لا ، فإن هذا الحساء المليء بالمأكولات البحرية هو الفائز الواضح. المرق مليء بنكهة الثوم والطماطم ، ويمكنك التلاعب بالأسماك والمحار المحدد اعتمادًا على ما هو متاح في المتجر. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على قائمة ألعاب كبيرة حقًا ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى عمل جراد البحر هناك. احصل على وصفة Cioppino.


توجه خريج مدرسة Milpitas الثانوية إلى Super Bowl نيابة عن Buccaneers

عندما يدخل Tampa Bay Buccaneers التاريخ في اللعب في أول Super Bowl في ملعب منزلهم ، ستعمل مدرسة ثانوية في Milpitas على تأصيل لاعب واحد على وجه الخصوص. تخرجت القراصنة فيتا فيا من مدرسة ميلبيتاس الثانوية.

ميلبيتاس ، كاليفورنيا. - عندما يدخل Tampa Bay Buccaneers التاريخ في اللعب في أول Super Bowl على ملعبهم ، فإن مدرسة ثانوية في Milpitas ستعمل على تأصيل لاعب واحد على وجه الخصوص. تخرجت القراصنة فيتا فيا من مدرسة ميلبيتاس الثانوية.

يتجه قراصنة خليج تامبا إلى سوبر بول ويعرف معظم الناس أن لاعب الوسط توم برادي من سان ماتيو. هناك لاعب آخر في دوري كرة القدم الأمريكية له جذور منطقة الخليج ، وهو Defensive Lineman Vita Vea من Milpitas.

"للحصول على لاعب يلعب في Super Bowl ، نحن نشعر بسعادة غامرة بالنسبة له ،" قال مدرب كرة القدم في Milpitas High School Kelly King.

قبل وصول اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى اتحاد كرة القدم الأميركي ، أمضى سنوات دراسته الثانوية يلعب في مدرسة ميلبيتاس الثانوية. كان يبلغ وزنه 235 رطلاً في ذلك الوقت ، وهو لاعب خلف الوسط والقطط الوحشي.

& quot؛ عندما صعد إلى الملعب لأول مرة ، لم يكن يلعب بالفعل من قبل ، & quot قال King. & quot؛ يمكنك أن ترى بوضوح أنه يحضر شيئًا مميزًا لحجمه وقدرته على الحركة. رياضته لديه كل شيء. & quot

& quot؛ كان الحلم هو اتحاد كرة القدم الأميركي وكان Super Bowl مثل الكرز في الأعلى ، وقال شقيق Vita & # x2019s Sifa Vea.

الآن 6 & # x20194 & quot وخجولًا من 350 جنيهًا إسترلينيًا ، كان Vea هو الاختيار الثاني عشر في مسودة NFL في عام 2018. لقد اعتبر أحد أفضل التدخلات الدفاعية في الدوري والبطل الذي سجل هبوطًا الموسم الماضي.

لقد غاب معظم هذا الموسم بعد تعرضه لكسر في الكاحل في أكتوبر. لقد كان خارج قائمة الاحتياط المصابين يوم الجمعة في الوقت المناسب للعب في مباراة بطولة NFC.

& quotI & # x2019m سعيد عندما تنتهي اللعبة ، ولا يزال كاحله على ما يرام حتى يتمكن من الوصول إلى Super Bowl ، & quot؛ قال Vita & # x2019s الأب Sione Vea.

واجه Vea شقيقه بعد يوم الأحد و # x2019s وهو يرتدي قميص بطولة NFC ويدخن سيجارًا. يُعزى نجاحه إلى والديه الكادحين اللذين هاجرا من تونغا.

& quot نذهب إلى Milpitas High ، & quot قال Milpitas High Quarterback John Vogel. & quot لقد كان هنا ويعرف أنه يلعب في Super Bowl الذي & # x2019s هدف. & quot

بالنسبة للاعبين الحاليين في Milpitas High ، فهو نموذج يحتذى به ومصدر إلهام. هم & # x2019re يلاحظون تحركاته على أمل العمل بنفس الجدية.

& quotIt & # x2019s حلم ليس فقط للمدرسة ، وليس فقط لفريق كرة القدم ، ولمجتمع Milpitas ، & quot قال Milpitas High Safety & amp Wide Receiver Andrew Tellez.


تقول الأسطورة أن سان فرانسيسكو كانت واحدة من الأماكن الأولى في الولايات المتحدة لتقديم القهوة الأيرلندية الكلاسيكية ، والتي أدخلت المشروب بعمق في ثقافة المدينة. قدم هذا المشروب من Cookie and Kate في منتصف الشوط الأول لمنح ضيوفك دفعة من الطاقة والحفاظ على الروح المعنوية عالية في الربع الثالث من اللعبة. يمكنك العثور على الوصفة الكاملة هنا.

تم إنشاء بيرة البخار في سان فرانسيسكو ، وهي طريقة بديلة لتخمير البيرة حيث يتم استخدام البخار الفعلي لجعلها تتخمر بشكل أسرع. تقوم Anchor Brewing بتصنيع البيرة على البخار في سان فرانسيسكو وتبيعها على المستوى الوطني ، حتى تتمكن من الاستمتاع بها وأنت مرتاح على الأريكة الخاصة بك.


غير معروف ولكن من شبه المؤكد أنه ليس أصلاً من مدينة سان فرانسيسكو في كاليفورنيا.

تغذية:

هناك ما يقرب من 244 سعرة حرارية في وجبة واحدة من سان فرانسيسكو.

اشترك في النقاش

يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك للتعليق.

الإبلاغ عن تعليق

كوكتيل سابق

الكوكتيل القادم

مفك براغي (وصفة ديفورد)

20 أفضل كوكتيل فاليرنوم

Falernum هو مُحلي كوكتيل متعدد الاستخدامات ورائع. فاليرنوم المتبل (لكن ليس حارًا) هو سمة مميزة حتى الآن.

20 أفضل كوكتيل ويسكي إيرلندي

يميل الويسكي الأيرلندي إلى عدم الخفق ، لذلك عادة ما يفتقر إلى الملاحظات الدخانية الدقيقة المرتبطة بالويسكي سكوتش ، لذا فهو يصنع.

كوكتيل هارفي والبانجر

يعد Harvey Wallbanger أحد أشهر الكوكتيلات من السبعينيات ، وهو في الأساس مفك براغي (الفودكا والبرتقال.

20 أفضل كوكتيل Angostura Bitters

لقد سمعت أنه قال ، يمكنك أن تقول أن بار الكوكتيل الذي تم افتتاحه حديثًا ناجح عندما يحتاجون إلى زجاجة ثانية من أنجوستورا.

تحدي الفلاش باك ليبي

ليبي ، قوم الأواني الزجاجية ، تحدى السقاة أن "يعودوا بالزمن إلى الوراء ويعيدوا إنشاء واحد من أوائل إبداعاتك على الإطلاق.

كوكتيلات ويمبلدون

عندما تنطلق بطولة ويمبلدون ، بدأ الصيف البريطاني رسميًا. جحافل من مشجعي التنس يصنعون حياتهم السنوية.


يكشف روب جرونكوفسكي عن سبب عودة جوليان إيدلمان إلى دوري كرة القدم الأمريكية

سيفتتح سكوت سميث من FOX 13 موسمه أمام فريق دالاس كاوبويز يوم الخميس 9 سبتمبر.

يمكن لغرونكوفسكي أن يستفيد من تجربته الخاصة. تقاعد من دوري كرة القدم الأمريكية بعد فوز باتريوتس بسوبر بول LIII وأوضح أن الإصابات الدراماتيكية التي كان يقاتلها هي التي جعلته يقرر & # xA0 الابتعاد عن اللعبة. لقد ذهب لمدة عام ولكن بعد ذلك تم تداوله مع القراصنة بعد ذلك توم برادي وقع مع الفريق.

قال نهاية ضيقة ESPN يوم الاثنين لماذا يعتقد أن إيدلمان قد تغير رأيه عند التقاعد. & # xA0

& quotJules كان لاعبا لا يصدق وهو يعطي كل ما لديه حرفيًا لزملائه في الفريق ، & quot ؛ قال لشبكة الرياضة ، & # xA0 & quot ، أتمنى الأفضل لجوليان للتعافي. من الواضح ، في مؤتمره الصحفي الصغير ، قال إنه سيذهب حتى تسقط الإطارات وهو متأكد من ذلك. لذلك أنا & # x2019m آمل أن يشفى. اريد الافضل له & # x2019 كنت في هذا الوضع من قبل. & quot

يقول المثل القديم أن الوقت يشفي كل الجروح ويظن & quot؛ Gronk & quot أن هذا هو بالضبط ما يحتاجه Edelman - الوقت.

& quot أعتقد ، إذا شفي جوليان حقًا أي شيء & # x2019s يؤلمه ، ويشفي تمامًا ويشعر بالرضا ، أعتقد أنه & # x2019 سيعود ، & quot ؛ قال غرونكوفسكي ، & quotI & # x2019t ، انظر لماذا لن & # x2019t يعود ، في النهاية في المستقبل. ربما بعد عام أو عامين. دعني أخبرك: إنه مجرد منافس. لذلك أقول إذا شفي بنسبة 100 في المائة وشعر بالرضا ، أعتقد أنه & # x2019 سيعود إلى دوري كرة القدم الأمريكية. & quot

جوليان إيدلمان من فريق نيو إنجلاند باتريوتس يتحدث إلى روب جرونكوفسكي خلال مباراة اتحاد كرة القدم الأميركي ضد فواتير بوفالو في حقل نيو إيرا في 29 أكتوبر 2018 في بوفالو ، نيويورك. (تصوير توم Szczerbowski / Getty Images)

حتى أن برادي أزعج عودة Edelman & # x2019s المحتملة خلال الحدث الخيري الافتراضي NFL Draft-a-thon الشهر الماضي.

قال النجم الدفاعي السابق ديون ساندرز إنه لم يستطع تصديق اعتزال إيدلمان دون أن يمسك تمريرة أخرى من برادي. هذا & # x2019s عندما أثار Super Bowl LV MVP بعض الدهشة.

& quot؛ نعلم أن جوليان لم يتقاعد & # x2019t ، فلنكن صادقين. قال برادي إنه & # x2019s خائف جدًا من إخبار بيل (بيليشيك) أنه يريد القدوم إلى تامبا.

مع Edelman في مكالمة الفيديو الجماعية ، تساءل الممثل الكوميدي كيفن هارت مازحا كيف أن Super Bowl LIII MVP كان سيعلن عن عودته لكنه لم يحصل على أي إجابات جوهرية من Edelman.

كان برادي وإيدلمان زميلين في الفريق من 2009 إلى 2019 قبل أن يسافر برادي إلى تامبا. لعب إيدلمان في ست مباريات فقط في عام 2020 بسبب الإصابات.

أعلن إيدلمان اعتزاله في 12 أبريل / نيسان.

قال إيدلمان: & quot & quot بسبب إصابة العام الماضي ، سأقوم بالإعلان الرسمي لتقاعدي من كرة القدم. كان هذا قرارًا صعبًا ، لكنه القرار الصحيح لي ولعائلتي. وإنني فخور وفخور للغاية بتقاعد باتريوت. & quot


هل ستعكس أحزاب Super Bowl تقدم فيروس كورونا؟ خبراء منطقة الخليج قلقون

معجب سان فرانسيسكو 49 ، غاري هايمير (في الوسط) يهتف في هاي توبس بار في S.F. خلال النصف الأول من Super Bowl بين 49ers و Kansas City Chiefs في فبراير 2020. تحذر السلطات الصحية من تجمعات Super Bowl هذا العام.

غابرييل لوري / The Chronicle 2020 عرض المزيد عرض أقل

يجتمع حوالي 40 جارًا في كانون الثاني (يناير) 2020 لإعادة إنشاء صورة التقطوها عندما لعب اللاعبون الـ 49 في سوبر بول السابق في عام 2013 في سان فرانسيسكو. لا نشجع بشدة تجمعات Super Bowl هذا العام.

Carlos Avila Gonzalez / The Chronicle 2020 عرض المزيد عرض أقل

مع انخفاض عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بعد العطلة وعودة تناول الطعام في الهواء الطلق ، يطلب خبراء الصحة من مشجعي الرياضة و [مدش] والحفلات و [مدش] تجنب إقامة أو حضور حفلات سوبر بول الرائعة لتجنب ارتفاع حالات ما بعد الألعاب.

يواجه Tampa Bay Buccaneers و Kansas City Chiefs الأحد المقبل في Super Bowl LV مع عدد محدود من المشجعين و mdash 22000 و [مدش] المسموح لهم بالدخول إلى ملعب ريموند جيمس في تامبا باي. يشعر مسؤولو الصحة على الصعيد الوطني بالقلق إزاء الأشخاص الذين يشاهدون اللعبة بعيدًا عن الاستاد و [مدش] في الحفلات المنزلية وحفلات الشواء في الفناء الخلفي والبارات الرياضية والمطاعم.

أصدر مسؤولو الصحة في مقاطعة ألاميدا تحذيرًا يدعو مشجعي كرة القدم إلى الوقوف في الصف وعدم التجمع مع أكثر من ثلاث أسر و & ldquoto تجنب حفلات Super Bowl والأنشطة المماثلة. & rdquo يجب أن تكون أي تجمعات مع أسر أخرى بعيدة اجتماعيًا ، بعيدًا عن الأبواب وتضمينها ارتداء الأقنعة.

& ldquo قد نكون قد تجاوزنا موجة الشتاء ، لكن COVID-19 لا يزال معنا ، وقالت وكالة الخدمات الصحية في مقاطعة ألاميدا في تغريدة.

يتم تذكير السكان بحظر الدولة للتجمعات لأكثر من ثلاث أسر ويجب تجنب حفلات Super Bowl والأنشطة المماثلة.

قد نكون قد تجاوزنا موجة الشتاء ، لكن # COVID19 لا يزال معنا.

& mdash Alameda County Health Care Services Agency (@ Dare2BWell) 25 كانون الثاني (يناير) 2021

قال قسم إدارة الطوارئ في San Francisco & rsquos أنه على الرغم من أن 49ers لم يفعلوا ذلك و rsquot في التصفيات ، "لا يزال لدى سان فرانسيسكو الكثير من الركوب في اللعبة الكبيرة. لا يزال COVID-19 منتشرًا في مدينتنا ويجب على الناس الاستمرار في اتخاذ الاحتياطات. وهذا يعني الابتعاد عن اللعبة الكبيرة. التجمعات الداخلية ، مرتديًا قناعًا دائمًا وتجنب السفر غير الضروري ".

ردد جورج ليمب ، عالم الأوبئة المتقاعد بجامعة كاليفورنيا ، التحذير لحفلات سوبر بول.

& ldquo إذا كان لديك أشخاص يتجمعون في الداخل لفترة طويلة ولم يرتدوا أقنعة ويبحثون عن عائلات مختلطة ، فهناك دائمًا إمكانية الإرسال ، & rdquo قال لصحيفة The Chronicle. & ldquoThat & rsquos دائما مصدر قلق. & rdquo

اقترحت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن يقيم المشجعون حفلات Super Bowl افتراضية ، ويزينون منازلهم بألوان وشعارات Tampa Bay Buccaneers أو Kansas City Chiefs & mdash أو كليهما و [مدش] وإعداد أجنحة الدجاج التقليدية والشواء وهذا الغمس الخاص. ولكن بدلاً من دعوة الأصدقاء ، ينصح مركز السيطرة على الأمراض بمشاركة الوصفات وإعداد مجموعة نصية أو موجز فيديو حتى تتمكن من تشجيع فريقك أو شتمه معًا أثناء البقاء بأمان مع أسرتك.

إذا كان لا بد من دعوة الآخرين ، ينصح خبراء الصحة ، إبقاء المجموعة صغيرة ، وإعداد تلفزيون الإسقاط ، وعرض اللعبة على شاشة كبيرة و [مدش] بشكل مثالي في الخارج و [مدش] وتأكد من أن الأشخاص الذين ليسوا من نفس المنزل يجلسون على بعد 6 أقدام على الأقل من بعضهما البعض.

في مقاطعة لوس أنجلوس ، حيث يستمر انتشار فيروس كورونا ، يتبع مسؤولو الصحة نهجًا مختلفًا. في حين أنهم سمحوا للمطاعم بإعادة فتح تناول الطعام في الهواء الطلق ، بنصف السعة العادية ، فقد قاموا بحظر أجهزة التلفزيون ، جزئيًا في محاولة لمنع عشاق الرياضة من التجمع عن قرب ، والصراخ والتشجيع ، وربما نشر الفيروس.


شاهد الفيديو: اسرار فحص الكحول في الجسم- المسموح والممنوع!