ae.mpmn-digital.com
وصفات جديدة

مرق جراد البحر للبيرة

مرق جراد البحر للبيرة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


أقدم هذه الوصفة لمحبي البيرة ، لمن يجتمعون جميعًا ولا يستعجلون في أي مكان. يقول المثل ، "الأصدقاء يعرفون لماذا ..."

  • إلى 1 كجم من جراد البحر
  • 2 لتر ماء
  • 1 ملعقة كبيرة ملح
  • 5 يغلي ienibahar
  • 1 بصلة كبيرة
  • اتصال الشبت الأخضر
  • 2-3 أوراق غار

حصص: 4

وقت التحضير: أقل من 30 دقيقة

إعداد وصفة جراد البحر جراد البحر للبيرة:

يغسل جراد البحر جيدًا. اتركي الماء ليغلي في وعاء أكبر ، وعندما يغلي الماء أضيفي جميع المكونات. في النهاية نضيف الشبت. اتركه يطهى لمدة 15 دقيقة ثم أخرج جراد البحر ليبرد. قدميها باردة!


الكارب المالح مع البيرة

الكارب المالح مع البيرة من: الكارب ، البصل ، الزعتر ، البقدونس ، ورق الغار ، خبز الزنجبيل ، البيرة ، الفلفل ، الملح.

المكونات:

  • 1 كارب متوسط ​​(أو اثنان ، أصغر)
  • 4 بصل مفروم ناعماً
  • زعتر
  • بقدونس
  • أوراق الغار
  • حوالي 100 جرام من خبز الزنجبيل
  • 1 أنا
  • فلفل
  • ملح

طريقة التحضير:

يتم تنظيف الكارب وغسله ثم نزع العظم منه. يتم وضع اللحم والجلد المهجور على طبق.

في قدر من 3-4 أضع طبقة من البصل المفروم جيدًا والتوابل والبهارات ، وضع عليها قطع السمك المنظف من العظام والجلد ، ثم رش فوق طبقة السمك بقطع صغيرة من خبز الزنجبيل.

أخيرًا ، اسكب كمية كافية من الجعة في المقلاة لتغطية السمك. اغلي لمدة نصف ساعة ، وخلال هذه الفترة ستكون الأسماك جاهزة.


السعرات الحرارية للبيرة

بيرة، كما في حالة النبيذ ( فوائد النبيذ) هو مشروب صحي وطبيعي للغاية ، على الرغم من احتوائه على الكحول (بشكل عام بكمية أقل من المشروبات الكحولية الأخرى التي تساهم فيها السعرات الحرارية الفارغة فقط) ، إلا أنه يحتوي على مجموعة متنوعة جيدة من الفوائد والخصائص المثيرة للاهتمام للجسم.

على الرغم من حقيقة أن محتواها من الكحول يمكن أن يؤدي إلى محتوى سعرات حرارية أعلى مما لو اخترنا بيرة غير كحولية (أو أي مشروب صحي وطبيعي آخر) وعلى الرغم من وجود فكرة خاطئة مفادها أن الشخص الذي يتبع نظامًا غذائيًا لفقدان الوزن لا يمكنه تناوله لأنه يحتوي على القليل جدًا من الكحول ، إلا أنه يمكن تناوله بطريقة معتدلة للاستمتاع به. فضائلك

بيرة يمكن تناوله في نظام غذائي متوازن ، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن. ومع ذلك ، نظرًا لاحتوائه على الكحول ، ينصح العديد من خبراء التغذية باختيار البيرة الخالية من الكحول أو البيرة الجديدة التي تحتوي على 0.0 نوعًا والتي تحتفظ بكامل نكهة البيرة ، ولكن لا تحتوي على نسبة 1 ٪ التي تحتوي عليها البيرة مع الكحول.

بالنسبة لفرصة شرب البيرة عند اتباع نظام غذائي لفقدان الوزن ، نظرًا لمحتوى السعرات الحرارية الذي تقدمه البيرة الكحولية ، فمن الأفضل اختيار الإصدار غير الكحولي أو الإصدار الجديد 0.0.

لذلك ، قد يكون من المفيد معرفة العدد سعرات حراريه لقد وجدت في واحد بيرة.

محتوى السعرات الحرارية في البيرة

في الأسطر التالية ، نشير إلى عدد السعرات الحرارية التي يساهم بها كوب من البيرة اعتمادًا على مجموعة متنوعة من البيرة مع الكحول (5º أشقر و 8º أسود) ، والإصدار غير الكحولي و 0.0 الجديد.


مرق الاوز

يُسلق لحم الأوز في ماء مملح. رغوة عند الحاجة.

يُضاف البصل والجزر والجزر الأبيض كلها كاملة ويُترك على نار خفيفة حتى يخرج اللحم من العظم (حوالي 45-50 دقيقة).

انزع الخضار وأضف البطاطس المقشرة والكاملة. نضيف بذور البهارات وأوراق الغار والفلفل. يغلي لمدة 15-20 دقيقة أخرى.

يتم تقديم المحلول الملحي مع عصيدة من دقيق الذرة وصلصة الثوم.


ما رأيك في هذه الوصفة؟ اترك لنا تعليقًا لإخبارنا بكيفية حدوث ذلك أو إذا كنت بحاجة إلى إرشادات إضافية.


أربعة أطباق عشاء البيرة!

لجعل الحفلة مع الأصدقاء حدثًا حقيقيًا وممتعًا ، قم بإعداد بيرة لذيذة. نقدم لكم 4 وصفات من الأطباق المعروفة في مختلف البلدان ، اختاروها حسب الطبق واستمتعوا بها.

1. Eisbein - فرم لحم الخنزير على الطريقة الألمانية

Eisbein تحضير ألماني شهير. قطع لحم خنزير متبل ، مسلوق ، ثم يخبز في الفرن. أطلق عليها اسم "إيسبين" & # 8211 "القدم الباردة" ، وقد تم الحصول عليها من عظام الجمجمة ، والتي كانت تستخدم في السابق لشفرة التزلج. اللحم المطبوخ جيدًا ، مع القشرة الحمراء والمقرمشة ، يجعل الطبق مميزًا.

المكونات:

& # 8211 1 ملعقة صغيرة من البردقوش المجفف

& # 8211 1 ملعقة صغيرة فلفل أسود

& # 8211 1 ملعقة صغيرة من بذور العرعر

طريقة التحضير:

1. يُسكب 2 لتر من الماء في قدر ، ويُضاف الملح ، ويُحرّك حتى يذوب ، ثم ضع البرطمانات ، ثم ضع الغطاء ثم ضعه في الثلاجة لمدة 1-3 ساعات.

2. اشطف السيقان ، واتركها حتى تغلي 2 لتر من الماء ، ثم أضفها إلى الوعاء ، وأزل الرغوة التي تتكون ، وأضف البصل والجزر والثوم والفلفل الأسود والبهارات والعرعر وبذور الكزبرة وأوراق الغار والبردقوش والسكر نضع الغطاء بين الفتحات ويطهى اللحم لمدة 3 ساعات على نار خفيفة.

3. اخلطي العسل مع الخردل والزيت.

4. غلف الصينية بورق الخبز ، ضعي الشواية في الأعلى ، أضيفي عيدان الأكل ، دهنها بالصلصة على كلا الجانبين وضعي الصينية في الفرن المسخن على حرارة 220 درجة مئوية لمدة 12-15 دقيقة.

2. الفلفل الحار باللحم

تحتوي وصفة الفلفل الحار الرائعة هذه على كل الفرص لتصبح واحدة من أفضل الأطباق ، والتي يمكن تحضيرها لحفل مرح أو عشاء. يمكن شراء جميع مكونات هذا اللحم المكسيكي اللذيذ من أي متجر. إنه بسيط والنتيجة فاتحة للشهية ولذيذة للغاية.

المكونات:

& # 8211900 غرام من اللحم المفروم

& # 8211270 غرام من الفلفل الأحمر

& # 8211 علبتين من الفاصوليا الحمراء في العصير الخاص (400 جرام بدون عصير)

& # 8211 2 ملاعق صغيرة من الثوم الحبيبي

& # 8211 1 ملعقة كبيرة بابريكا مدخنة

& # 8211 1 ملعقة صغيرة كمون مطحون

& # 8211 1 ملعقة كبيرة سكر بني أو أبيض

& # 8211 1 ملعقة صغيرة فلفل حار

& # 8211 1 ملعقة صغيرة فلفل أسود مطحون

& # 8211 2 ملاعق صغيرة من الأوريجانو المجفف

طريقة التحضير:

1. صب الزيت في المقلاة واقلي البصل لمدة 3 دقائق على نار متوسطة.

2. أضيفي الفليفلة الحلوة واخلطي الخضار واطهيها لمدة 3 دقائق على نار متوسطة.

3. أضيفي شرائح الفلفل الحار واقلي الخضار لمدة دقيقة على نار متوسطة.

4. أضيفي البابريكا ، الزعتر ، الثوم ، الفلفل الأسود ، الفلفل الحار ، الكمون ، السكر ، الملح ، قلبي واطبخي لمدة دقيقتين على نار متوسطة.

5. يضاف اللحم المفروم ويخلط ويطهى لمدة 5 دقائق على نار متوسطة.

6. أضيفي الطماطم وقلبي واسكبي الحساء وقلبي حتى الغليان وضعي الغطاء على النار واتركيها على نار متوسطة لمدة 25 دقيقة.

7. أضيفي الفاصوليا واتركيها حتى الغليان واتركيها على نار هادئة لمدة 10 دقائق.

نقترح عليك تحضير البيجو على الطريقة البولندية. في هذه الوصفة نستخدم نوعين من الكرنب - طازج ومخلل. وفقًا للتقاليد ، يتم تحضير جزء كبير من البيجو ، لأن الطعام لا يفقد صفاته الذوقية عند تسخينه. يتم تقديمه عادة في نفس الطبق الذي تم تحضيره فيه ، وقبل كل حصة يوصى بتسخين ليس فقط الجزء الذي سيتم تناوله ، ولكن يتم اعتبار جميع الأطعمة الموجودة في هذا الطبق مباشرة في كل مرة يتم فيها تسخين الطعام. يستعد حتى النهاية "ويصبح لذيذًا أكثر فأكثر.

المكونات:

& # 8211 300 غرام من الصدور شبه المدخنة

& # 8211300 غرام من السلامي شبه المدخن

& # 8211 1 ملعقة صغيرة فلفل أسود مطحون

طريقة التحضير:

1. صب الماء فوق الفطر واتركه لمدة 12 ساعة.

2. أضيفي ملعقتين كبيرتين من الزيت إلى المقلاة ، أضيفي الكرنب الطازج المفروم ناعماً واطهيه لمدة 5 دقائق على نار متوسطة.

3. اغسل الفطر وصفي السائل. نضيفها إلى المقلاة ونمزجها ونضيف مخلل الملفوف ونقلب مرة أخرى ونغطي المقلاة بغطاء ونتركها على نار هادئة لمدة ساعة على نار هادئة.

4. صب ملعقتين كبيرتين من الزيت في المقلاة ، ثم أضيفي لحم الخنزير المقطّع إلى قطع صغيرة واقليه لمدة 10 دقائق على نار خفيفة.

5. انقلي اللحم إلى القدر مع الكرنب واخلطيهم وأضيفي البهارات والفلفل الأسود والعرعر والقرنفل وورق الغار وقلبي مرة أخرى ، وضعي الغطاء على النار واطهي كل شيء لمدة ساعة على نار هادئة.

6. أضيفي الصندوق المفروم إلى المقلاة واقليه لمدة 5 دقائق على نار خفيفة.

7. يُضاف البصل ويُحرّك ويُقلى لمدة 3 دقائق على نار خفيفة.

8. نقطع السلامي إلى دوائر ونضيفها إلى المقلاة ونقليها لمدة دقيقتين على نار خفيفة.

9. انقلي السلامي إلى المقلاة وأضيفي الفلفل الأسود والنبيذ والعسل وقلبي لمدة ساعة على نار هادئة تحت الغطاء.

10. نرفع أوراق الغار ونرفع المقلاة عن النار.

4. ثقب العظام

الطبق الإيطالي الشهير أوسو بوكو. السياح من مختلف البلدان ، عندما يأتون إلى إيطاليا ، بالإضافة إلى البيتزا والمعكرونة طلب أوسو بوكو. يتم تحضيره من مرق لحم العجل أو اللحم البقري مع النخاع أو العظم العاري مع النخاع. يُترجم Mot a mot osso buco باللغة الإيطالية إلى "عظم به ثقب". طبق مثالي للغداء أو العشاء العائلي أو لوجبة الأعياد.

المكونات:

& # 8211 2 كجم من محلول ملحي لحم البقر ، أوسو بوكو

& # 8211 3 ملاعق كبيرة زيت زيتون

& # 8211 ¼ ملعقة صغيرة من جوزة الطيب المطحونة

& # 8211 1½ ملعقة صغيرة فلفل أسود مطحون

طريقة التحضير:

1. اربطي شرائح بذور السمسم بإحكام حول خيط المطبخ ، ثم رشي الملح والفلفل الأسود والدقيق على الجانبين.

2. سخني المقلاة بزيت الزيتون ، ثم تحميرها بالتناوب ، لمدة 3 دقائق على كل جانب على نار عالية ، ودقيق شرائح أوسو بوكو ، ثم أخرجيها جانبًا.

3. في نفس المقلاة ، نضيف الزبدة ونذوبها ونضيف البصل المقطّع إلى قطع صغيرة ويقلى لمدة 5 دقائق على نار متوسطة.

4. يُضاف الثوم المفروم ، والجزر ، والكرفس ، ويُمزج الخضار ويُطهى لمدة 3 دقائق على نار متوسطة.

5. يُسكب النبيذ ، ويُترك الخضار على نار خفيفة لمدة 3 دقائق على نار متوسطة ، ثم يُضاف معجون الطماطم ، وشوربة اللحم البقري ، وجوزة الطيب ، والملح ، والفلفل الأسود ، وورق الغار ، وخيوط إكليل الجبل ، ويُحرَّك المزيج ويُغلى المزيج.

6. ضعي المرق في قدر ، واسكبي الصلصة ، وأضيفي بذور البهارات ، وحبات الفلفل الأسود ، وضعي الغطاء واطهي اللحم لمدة ساعتين في الفرن المسخن مسبقًا حتى 180 درجة مئوية.


ذيول جراد البحر في النبيذ وصلصة الثوم

عندما يبدأ في الغليان ، ضعي جراد البحر ، واغسله جيدًا تحت الماء البارد الجاري.

يُترك ليغلي لبضع دقائق ، حتى يتغير لون جراد البحر ، ليصبح برتقاليًا جميلًا جدًا.

قم بإزالة جراد البحر إلى طبق ، واتركه يبرد ،

ثم يتم إخراج اللحم من الذيل ، وهو الأمر الذي يهمنا بالفعل.

يتم إزالة الرأس أولاً ،

ثم طفيفة جدا قذيفة الذيل.

وإخماد 100 مل من النبيذ الأبيض.

قدميها على الفور مع تشكيل صلصة النبيذ.

ما رأيك في هذه الوصفة؟ اترك لنا تعليقًا لإخبارنا بكيفية حدوث ذلك أو إذا كنت بحاجة إلى إرشادات إضافية.


3. قناع الوصفات حسب نوع الشعر

عند اختيار قناع طبيعي ، يجب عليك أولاً تحليل نوع شعرك والإجابة على هذه الأسئلة. هل أرغب في تغذية شعري؟ هل أريدها أن تكون أكثر إشراقًا؟ هل أرغب في التخلص من قشرة الرأس؟ بهذه الطريقة ستتمكن من اختيار القناع المناسب لاحتياجاتك.

للشعر الجاف والتالف

يمكن أن يتلف الشعر إذا قمت بصبغه كثيرًا ، خاصة إذا قمت بتبييضه ، ولكن أيضًا موسمياً ، في الصيف ، عندما يتعرض غالبًا للشمس والرياح القوية. من أعراض الشعر التالف: إنه يتكسر بسهولة ، ويسقط بشكل مفرط ، وباهت ، والأطراف متقصفة.

قناع الشعر بزيت جوز الهند والعسل

زيت جوز الهند مكون متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه للبشرة والطبخ وكذلك لترطيب الشعر لأنه يمتلك القدرة على الاحتفاظ بالرطوبة. يساعد العسل أيضًا على التقاط الماء في الشعر للترطيب ، وبسبب خصائصه المطرية ، فإنه يساعدك في الحصول على شعر لامع وناعم الملمس.

  • اخلط جميع المكونات في وعاء.
  • انقلي المزيج إلى قدر واضعيه على النار حتى تذوب المكونات ويصبح الخليط متجانسًا.
  • ضعي القناع على الشعر ، وتجنبي تغطية الجذور بقبعة الاستحمام.
  • اتركي القناع لمدة 15-20 دقيقة ثم اشطفي شعرك.

قناع للشعر بزيت جوز الهند والأفوكادو والعسل

الأفوكادو ليس فقط عنصرًا مفيدًا في النظام الغذائي ، ولكن أيضًا لصحة شعرك. يحتوي على دهون طبيعية وفيتامينات (ج ، هـ ، ب 9) ومعادن (بوتاسيوم). عن طريق إدخاله في تركيبة القناع ، ستحصلين على شعر رطب ولامع يمكنك تصفيفه بسهولة بالغة ، باستخدام لوحة أو بكرة الشعر.

  • استخدم الخلاط لخلط جميع المكونات.
  • ضعي القناع على الشعر وقم بتغطيته بقبعة استحمام.

اتركي القناع لمدة 15-20 دقيقة ثم اشطفي شعرك.

للشعر المتقشر

لا يوجد سبب معروف لقشرة الرأس ، يمكن أن تكون موجودة بسبب عدة عوامل: حالات مثل التهاب الجلد أو حتى استخدام منتجات غير مناسبة لتنظيف الشعر. إذا لاحظت أن فروة رأسك تتقشر وغالبًا ما تعاني من الحكة ، فحاول استخدام هذا القناع.

قناع الشعر بالسكر البني وزيت الزيتون

يعمل السكر البني كعامل مقشر يساعدك على التخلص من خلايا الجلد الميتة على فروة الرأس ، وكذلك الرواسب الأخرى من المنتجات المستخدمة لتصفيف الشعر. يساعد زيت الزيتون على ترطيب الشعر ويمنحه لمعاناً ويمنعه من التكسر.

  • امزج المكونات في وعاء.
  • ضعي المزيج على الشعر بدءاً من الجذور ودلكي بلطف.

اتركي القناع لمدة 15-20 دقيقة ثم اشطفي شعرك.

للشعر المكهرب

يحدث الكهربة عندما تسمح البشرة للرطوبة بالخروج من الشعر. وبالتالي ، يبدو الشعر جافًا ومكهربًا ، بدلاً من أن يكون ناعمًا ومحددًا. بشكل عام ، يكون الشعر المجعد والمجعد أكثر عرضة للكهرباء لأنه أكثر جفافاً.

قناع الشعر بالموز والزبادي والعسل

الموز غني بالزيوت الطبيعية والبوتاسيوم والفيتامينات التي ترطب الشعر وتقضي على التأثير المكهرب. يحتوي الزبادي على نسبة عالية من حمض اللاكتيك ، مما يساعد في تحسين مظهر الشعر التالف.

  • استخدمي الخلاط لخلط المكونات حتى تحصلي على قناع ناعم.
  • ضعي القناع على طول الشعر بالكامل وغطي رأسك بقبعة استحمام.
  • اتركي قناع الشعر لمدة 30-45 دقيقة.

اشطفي شعرك ثم استخدمي الشامبو والبلسم المعتاد.

للشعر الدهني

غالبًا ما يكون الشعر الدهني من أعراض الإفرازات الدهنية الزائدة التي تفرزها فروة الرأس ، لكن المنتجات غير المناسبة يمكن أن تزيد من صعوبة ذلك. إذا أصبح شعرك دهنيًا بعد ساعتين فقط من غسله ، جربي استخدام هذا القناع.

قناع بالبيض والليمون

البيض غني بفيتامينات A و D و E والأحماض الدهنية التي تعطي لمعاناً للشعر. الليمون مثالي للشعر الدهني ، لأنه يمتص الزيوت الزائدة من فروة الرأس ، ويساعدك فيتامين C في تركيبته على الحصول على شعر قوي.

  • اخلطي المكونات حتى تحصلي على خليط متجانس.
  • ضعي القناع على شعر رطب وقم بتغطيته بقبعة استحمام.
  • اتركي القناع لمدة 30-45 دقيقة.
  • اشطفي شعرك ثم استخدمي الشامبو والبلسم المعتاد.

للشعر العادي

حتى لو كان شعرك طبيعيًا ، لا يميل إلى التكثف أو الجفاف ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستفادة من استخدام القناع الطبيعي. يمكنك استخدامه لترطيب شعرك ، خاصة في الموسم الحار ، للحصول على مزيد من الحجم واللمعان وتحفيز نمو الشعر.

قناع الحجم بالبيرة والموز والعسل

تحتوي البيرة على معادن (السيليكون والفوسفور والمغنيسيوم) وفيتامين ب ، مما يساعدك في الحصول على شعر كثيف وكثافة شعر. بالإضافة إلى الموز والعسل والبيض ، سوف يمنحك القناع الحجم والترطيب.

● امزج جميع المكونات في الخلاط حتى تحصل على تناسق متجانس.

● ضعي القناع على الشعر بالكامل ، ودلكي برفق.

● اتركي القناع لمدة 40 دقيقة ثم اشطفي شعرك.

قناع لامع بزيت جوز الهند والفراولة والعسل

الفراولة مليئة بفيتامين C الذي يساعد الجسم على إنتاج الكولاجين ، وهو عنصر مهم في بنية الشعر. يزيل هذا القناع الزيوت الزائدة ويمنح شعرك لمعانًا طبيعيًا.

● 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند

● اخلطي جميع المكونات في الخلاط حتى تتكون هريس.

● ضعي القناع على شعر رطب.

● اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي شعرك.

قناع لنمو الشعر بزيت جوز الهند والقرفة

للقرفة خصائص مضادة للميكروبات تزيل البكتيريا من فروة الرأس التي تؤثر على نمو الشعر. إذا كانت فروة رأسك نظيفة ، سينمو شعرك بشكل أسرع وأقوى.

  • اخلطي المكونات في وعاء حتى تصبح ناعمة.
  • ضعي القناع على كل الشعر عن طريق التدليك الخفيف وغطي فروة الرأس بقبعة الاستحمام. اتركي القناع لمدة 45 عقلاً ثم اشطفي شعرك.

لا تحتاج إلى الكثير من الوقت أو المال للحصول على شعر صحي. عليك فقط اختيار القناع المناسب حسب نوع شعرك. لذلك يركض إلى المطبخ ويصنع قناعًا طبيعيًا. تأكدي من شطف شعرك جيدًا على طوله بالكامل بعد وضعه واستخدميه مجفف شعر لإبقائها رطبة ولامعة. وهكذا ، في 30 دقيقة فقط يمكنك الاستمتاع بفوائد المكونات الطبيعية.


جراد البحر للبيرة - وصفات

طرق الطلب والدفع

Raci.ro يقدم لك طرق طلب ودفع مختلفة ، حتى تتمكن من اختيار الحل الأكثر كفاءة وملاءمة.

يمكن إجراء الطلبات:

هاتف

للطلبات عبر الهاتف ، يمكنك الاتصال بنا من الاثنين إلى الجمعة بين الساعات 09:00 – 18:00 والسبت بين الفصول 09:00 – 14:00، إلى أحد أرقام الهواتف التالية 0746 122 220 أو 0758 880 270.

بالبريد الالكتروني

لتقديم طلب عبر البريد الإلكتروني ، تحتاج إلى إرسال رسالة إلينا على [email protected] مع الموضوع & # 8220قيادة& # 8220 ، وفي نص الرسالة ، يجب تحديد البيانات التالية:

حذر. إذا لم تكتمل البيانات المطلوبة أعلاه ، فلن يتم قبول الطلب. إذا اخترت الدفع عن طريق التحويل المصرفي ، فلن يتم شحن الطلب إلا بعد تأكيد الدفع.

مباشرة على الموقع (قريبا & # 8230)

قم بالوصول إلى قائمة & # 8220 صفقات & # 8221 من موقعنا ، اختر الخيار المطلوب واضغط على الزر & # 8220 قيادة & # 8221 بجانبه. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة ، حيث ستحتاج إلى تحديد الكمية المطلوبة وتواريخ التسليم.

طرق الدفع

الطلبات المقدمة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني يمكن دفعها عند الولادة أو من خلال التحويل المصرفي الحساب RO73 OTPV 1120 0063 3822 RO 01، فتح في بنك OTP.

الطلبات المقدمة على الموقع يمكن دفعها عند التسليم أو عن طريق التحويل المصرفي و مع البطاقةمباشرة على موقعنا.

صفقات

Raci.ro هي أكبر مورد لـ يعيش جراد البحر, جراد البحر المسلوق و شتلات جراد البحر، من رومانيا. مزرعة السرطانالمملوكة في البلدية الينابيع مقاطعة جيورجيو ، يجري أكبر مزرعة من هذا النوع يقع داخل مدينة ملاهي ، من اوروبا.

الموسم الماضي ، Raci.ro وصلت إلى عتبة جديدة ، من خلال كمية جراد البحر 100 طن، تم تسليمها من المؤسسة حتى الآن. لهذا نحن ممتنون ، مندهشون ومتأثرون بعمق بالدعم الكامل والثقة التي قدمها لنا عملاؤنا المخلصون بمرور الوقت. ما زلنا ملتزمين باحترام نفس المستوى من جودة, خدمات و السعر للسنوات القادمة.

يتم تقسيم جراد البحر الذي نبيعه إلى ثلاث فئات:


باع يعيش جراد البحر لمجموعة واسعة من العملاء ، على الصعيدين الوطني والدولي. نحن توريد ل سلاسل المطاعم وأسواق الأسماك ومحلات السوبر ماركت والهايبر ماركت والفنادق والموزعين والأفراد. نحن مزرعة جراد البحر الوحيدة في الدولة والتي تميز بين ثلاثة أحجام عند الفرز: طبيعي >> صفة (25-35 قطعة / كغ & # 8211 حجم الحياة ، للاستهلاك) ، كلاسيكي (18-25 قطعة / كغ ، متوسط ​​الحجم ، مناسب للاستهلاك) ، الممتازة (12-18 قطعة / كغ).

باع جراد البحر المسلوق جاهزة للأكل ، محضرة وفق الأكثر تميزا وصفة طبية، في نقطة بيعنا الواقعة في: بوخارست ، شارع بوليفاردول ليبرتاتي رقم. 20. اترك لنا طهي جراد البحر ونعدك بأن نفاجئك بالمذاق الخاص لهذه القشريات.

تريد إنشاء الخاص بك مزرعة جراد البحر؟ لديك بالفعل واحدة مزرعة جراد البحر وتريد أن تملأها أو تريد فقط أن تصبح شريك Raci.ro؟ توقف عن التفكير. نحن الشركة الوحيدة التي لديها قدرة توصيل تصل إلى 5000 كجم / أسبوع. اتصل بنا الآن عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف لمعرفة شروط التعاون أو لإنشاء التفاصيل المتعلقة بتسليم الشتلات.

تغذية

جراد البحر يمثل الطعام مع تناول كميات قليلة من الدهون. وهكذا ، عند تقديم جزء من 100 غرام ، فإننا ندرج 1 غرامًا من الدهون ، 2٪ منها مشبعة ، و 2٪ أحادية غير مشبعة ، و 3٪ غير مشبعة متعددة. تعتبر أ مصدر أساسي للبروتين لأنها تحتوي على 9 عناصر مهمة أمينو، مع 184 مجم من أحماض أوميغا 3 الأساسية و 60 ملغ من أوميغا 6. للوزن المذكور أعلاه نجد 16 جرامًا البروتينات، والتي تمثل 32٪ من RDA * (المدخول اليومي الموصى به). آخر العناصر الغذائية يمكن العثور على محتويات في الجداول أدناه.

معلومات السعرات الحرارية

من أي:

يساهم الغذاء بمعدل 20٪ في احتياجات الجسم اليومية. بسبب الحقيقة التي لا يحتوي على الكربوهيدراتيمكن تناوله دون التسبب في مشاكل في الوزن. جانب موات آخر هو البيئة الآمنة للغاية التي يتم فيها تطوير الغذاء. لا توجد بقايا سامة أو هرمونات نمو اصطناعية ، لأن جراد البحر يعيش في بيئات خالية من التلوث. الاستهلاك اليومي له فوائد كبيرة ، بما في ذلك الوقاية من الربو والسرطان والسكتة الدماغية وأمراض القلب والأوعية الدموية.

* تم تحديد المدخول اليومي الموصى به على أساس نظام غذائي يحتوي على 2000 سعرة حرارية في اليوم. قد تختلف القيم حسب احتياجات كل شخص.

كيف استرخ وأتناول جراد البحر؟

لا يمكن أن تؤكل السرطانات كاملة! لذلك ، نقدم لك دليلًا صغيرًا حول ماذا وكيف تأكل في حالة هذه القشريات.

من أجل أن تستهلك ، جراد البحر يجب عليك أولا مطبوخ. شيء أساسي قبل غليها هو مثل جراد البحر يكون هل انت قادم. إذا لم يكونوا على قيد الحياة ، فلا يمكن أن يكونوا مستعدين للاستهلاك.

من نزلة برد يؤكل فقط لحم من جديلة و من كماشة.

لمعرفة الكيفية ، يمكنك التنزيل دليل المستهلك للسرطان أو اتبع الخطوات الموضحة أدناه.

اغلي جراد البحر في الماء المغلي لمدة 5 & # 8211 6 دقائق.

قم بإعداد طاولة يمكنك وضع جراد البحر المسلوق عليها.

بعد تجفيف الماء الذي سلقوا فيه ، ضعي جراد البحر على المنضدة.

اختر واحدة من أكبر جراد البحر على الطاولة.

يمسك رأس السرطان بإحدى يديه والذيل باليد الأخرى.

لف وفصل الرأس عن الذيل.

قم بإزالة أول حلقتين أو ثلاث حلقات من الذيل.

أمسك بنهاية الذيل واسحب اللحم للخارج.

مرر اللحم من خلال الصلصة المفضلة لديك.

للحصول على مذاق مثالي ، نوصي بصلصات معينة.

كرر الخطوات من 3 إلى 8.

لا تنس أن تخبر أصدقائك عن Raci.ro

كوبري: يذهب جراد البحر المسلوق جيدًا مع البيرة الباردة.

دع الأوقات الجيدة تعاد.

لماذا تختار Raci.ro؟

منذ عام 2009 ، تمتلك شركتنا وتدير مزرعة جراد البحر بأكملها ، وتستمر الشركة في النمو بما يتجاوز توقعاتنا. نظرًا لكوننا الشركة الأولى في هذا المجال وأكبر موردي جراد البحر الحي ، فقد أثبتت الطريقة التي ننفذ بها نشاطنا دائمًا أنها الأكثر كفاءة وأصالة وقدرة توصيل مستمرة.

نحن أكبر موردي جراد البحر الحي. نحن نغطي كل من سلاسل محلات السوبر ماركت ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والتسليم للأفراد على الصعيدين الوطني والدولي. كما حظينا بشرف الترويج في مختلف القنوات التلفزيونية أو المواقع أو المجلات. لكن الأهم هو أن سمعتنا ومصداقيتنا قد اكتسبتا بمرور الوقت ، من خلال إرضاء العملاء الذين لا يترددون في تهنئتنا وتشجيعنا ، لأننا دائما نفعل ما نقول. تثبت كلمات عملائنا مرة أخرى سبب محاولة الشركات الأخرى تقليدنا في كثير من الأحيان ، لكنها لا تنجح أبدًا ، وذلك لأن تطورنا المذهل كان دائمًا يعتمد على 3 مبادئ عمل أساسية: جودة, خدمات و السعر.

جودة

تضمن شركتنا التسليم الأكثر أمانًا لجراد البحر الحي. نحن المسؤولون الحصريون عن مزرعة جراد البحر ، والتي تتيح لنا أن نكون الشركة الوحيدة التي تقدم ثلاثة أنواع من جراد البحر في السوق ، اعتمادًا على الحجم: طبيعي >> صفة (25-35 قطعة / كغ: الحجم الطبيعي ، مقبول للاستهلاك) ، كلاسيكي (18-25 قطعة / كغ: متوسط ​​الحجم) ، الممتازة (12-18 قطعة / كغ). هذا يسمح لنا بالتنفيذ حتى عندما لا تتاح الفرصة للآخرين. نحن نصطاد جراد البحر ونفرزه ونغسله يوميًا لضمان نضارته عند التسليم. يتم الإشراف على جميع هذه الجوانب بدقة ، وذلك لضمان الجودة الفائقة لجراد البحر ورضا العملاء.

خدمات

توفر شركتنا العديد من خيارات الشراء والتسليم ودعم العملاء أفضل بكثير من مقدمي العروض الآخرين في السوق. نعمل حاليا على أكبر منطقة توصيل على الصعيد الوطني. يمكنك الاتصال بنا بشكل دائم ، عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف ، لتقديم طلب أو لمعرفة تفاصيل حول طلبك. نحن نراقب باستمرار ، حتى في عطلات نهاية الأسبوع ، حالة الطلبات حتى يتم تسليمها. هذه الخدمات عالية الجودة ضرورية لإرضاء العملاء.

يخبرنا عملاؤنا الأكثر قيمة دائمًا أن سعرنا هو الأفضل ، ونسعى باستمرار للحفاظ على هذا السعر. نحن منتجون ، ولسنا بائعين ، ولهذا لا يتعين علينا شراء جراد البحر من مزارع أخرى مثل مزارعنا. يتم تضمين رسوم الشحن في سعر الطلب ، والتي لا تنطوي على تكاليف إضافية من عملائنا. في الواقع ، لا توجد تكلفة خفية أخرى.


Primator: بيرة مصنوعة وفقًا لوصفات كلاسيكية تعود إلى عام 1872 Ⓟ

Primator - بيرة من الإنتاج التشيكي ، تنتج بيرة مصنوعة يدويًا ، وفقًا للوصفات الكلاسيكية من عام 1872.

لم يعد سراً بالنسبة للكثيرين منا أن السوق مليء بمنتجي البيرة المختلفين ، وفي نفس الوقت نسأل أنفسنا: & # 34 أين هي ألذ وأصدق بيرة؟ & # 34 على وجه التحديد ، أين يمكننا شراؤها؟

يمنحك الرمز الترويجي & # 34News & # 34 خصمًا بنسبة 5٪ على الإنتاج.

Primator - بيرة من الإنتاج التشيكي ، تنتج بيرة مصنوعة يدويًا ، وفقًا للوصفات الكلاسيكية من عام 1872.

هنا أيضًا ينضم إلى Primator Lager - بيرة مفتوحة مخمرة ذات مدة أطول (وهو أمر شائع للبيرة التشيكية).

Primator Weizen - عبارة عن بيرة غير مفلترة مع رغوة كثيفة ورائحة لطيفة من الموز والقرنفل والنكتارين (تم منحها في World Beer Awords في عام 2019 ، أفضل بيرة في جمهورية التشيك في عام 2013).

بدون مبالغة ، يمكن لجميع المشترين على الإطلاق العثور على مجموعة واسعة من البيرة حسب رغبتهم.

ينضم إلى هذا بيرة Primator Chipper - وهي بيرة منعشة بنكهة الجريب فروت و 2 ٪ كحول.

أو Primator 21 Imperial مع مرارة القفزات و 9٪ كحول.

Primator Ipa ، المنتج من 6 أنواع مختلفة من القفزات ، أو Primator Dark هو نفس Primer Lager ، ولكنه بني.

يستمر وجود Persist و Mother in Law - مزيج من Primer Ipa و Primator Lager ، مع طعم لذيذ لا يُنسى.

16 نوعًا من البيرة التشيكية ستسعدك في متاجرنا وبسعر معقول.

تقع متاجرنا في:

فقط في متجرنا يمكنك العثور على بيرة طازجة ، محضرة وفقًا للتكنولوجيا التشيكية. وهي: Premium Lager ، أشقر مصفى ، Primator Weizen ، أشقر غير مصفي ، Primator Mother in Law بطعم غير عادي.

أسرع للحصول على مخزون محدود: Primator Springl ، الذي يتم إنتاجه مرة واحدة فقط في السنة باستخدام رغوة كثيفة و Primator Medove - عبارة عن بيرة غير مفلترة مع إضافة عسل القيقب التشيكي المحلي.

لمزيد من الأسئلة ، يرجى الاتصال بنا على رقم الهاتف: +37360680016

في الوقت نفسه ، يمكنك رؤية النطاق على صفحات الويب الخاصة بنا:

لم يعد سراً بالنسبة للكثيرين منا أن السوق مليء بمنتجي البيرة المختلفين ، وفي نفس الوقت نسأل أنفسنا: & # 34 أين هي ألذ وأصدق بيرة؟ & # 34 على وجه التحديد ، أين يمكننا شراؤها؟

يمنحك الرمز الترويجي & # 34News & # 34 خصمًا بنسبة 5٪ على الإنتاج.

Primator - بيرة من الإنتاج التشيكي ، تنتج بيرة مصنوعة يدويًا ، وفقًا للوصفات الكلاسيكية من عام 1872.

هنا أيضًا ينضم إلى Primator Lager - بيرة مفتوحة مخمرة ذات مدة أطول (وهو أمر شائع للبيرة التشيكية).

Primator Weizen - عبارة عن بيرة غير مفلترة مع رغوة كثيفة ورائحة لطيفة من الموز والقرنفل والنكتارين (تم منحها في World Beer Awords في عام 2019 ، أفضل بيرة في جمهورية التشيك في عام 2013).

بدون مبالغة ، يمكن لجميع المشترين على الإطلاق العثور على مجموعة واسعة من البيرة حسب رغبتهم.

ينضم إلى هذا بيرة Primator Chipper - وهي بيرة منعشة بنكهة الجريب فروت و 2 ٪ كحول.

أو Primator 21 Imperial مع مرارة القفزات و 9٪ كحول.

Primator Ipa ، المنتج من 6 أنواع مختلفة من القفزات ، أو Primator Dark هو نفس Primer Lager ، ولكنه بني.

يستمر وجود Persist و Mother in Law - مزيج من Primer Ipa و Primator Lager ، مع طعم لذيذ لا يُنسى.

16 نوعًا من البيرة التشيكية ستسعدك في متاجرنا وبسعر معقول.

تقع متاجرنا في:

فقط في متجرنا يمكنك العثور على بيرة طازجة ، محضرة وفقًا للتكنولوجيا التشيكية. وهي: Premium Lager ، أشقر مصفى ، Primator Weizen ، أشقر غير مصفي ، Primator Mother in Law بطعم غير عادي.

Grăbiți-vă după un stoc limitat: Primator Springl, care se produce doar o dată în an, cu o spumă densă și Primator Medove – este o bere nefiltrată cu adaos de miere de arțar ceh local.

La întrebări suplimentare rugăm să ne contactați la numărul de telefon: +37360680016


Din bucătăria româneacă veche: Raci rasol și Șerbet de scorțișoară

Raci rasol și Șerbet de scorțișoară sunt două din rețetele care au fost publicate în seria ”Buna Menajeră — Carte de bucate, practică” (1907) scrisă de doamna Ecaterina Colonel Steriad, relatează Agerpres.

Raci rasol

Ia 40 de raci, spală-i bine în vre-o patru ape, pune-i într’o tingire, toarnă peste ei 600 grame de vin, jumătate apă, 150 grame de smântână, o lingură de unt, foi de pătrunjel tocate și două foi de dafin.

Acoperă tingirea bine și lasă-i să fearbă înăbușit până ce vor scădea, ascultând fertura și scuturându-i din când în când cearcă-i apoi să nu fie trecuți, și, dă-i la masă așezându-i în mod piramidal.

Șerbet de scorțișoară

Se pisează bine 90 grame de scorțișoară, se cerne, și cu 600 grame de apă se pune să fearbă până ce scade mai bine de două degete zeama se strecoară, iar drojdiile se pun iar la fert cu 600 grame de apă după ce va da câteva clocote, se strecoară din nou printr’un tulpan des.

Cu această apă se moaie 1200 grame de zahăr și după ce se va curăța cu ou și stropi cu zeamă de lămâe, se strecoară. Această fertură se pune iar pe foc, se adaogă și zeama de scorțișoară de mai sus, și legându-se ca șerbetul, se coboară tingirea, se lasă să se recească până ce va suferi degetul și pe urmă se ia la mestecat, până ce-și va schimba fața. După aceasta, frământându-se în mâini, se pune în borcane.


Video: جراد البحر الإستاكوزا على طريقة لويزيانا


تعليقات:

  1. Arashijinn

    كان خطأي.

  2. Farley

    حق تماما! أعتقد أن هذه فكرة رائعة. أنا أتفق معك.



اكتب رسالة