وصفات جديدة

كب كيك لحم الضأن

كب كيك لحم الضأن


عيد ميلاد سعيد يا أبي!

أنت تعرف بالفعل البطل مع 3 فتيات ، الملقب بوالدي! لا أصدق أنه مضى عام منذ أن صنعت له أول كعكة على شكل لحم الضأن. كم كان لطيفًا ، أليس كذلك؟ فكرت هذا العام في الاستمرار في نفس الموضوع ، لأن والدي ، كما تعلم ، يحب الأغنام. قطيع من الغنم رعيته مرات كثيرة! أطرف ما في قطيع والدي هو اسم كل خروف: Smerita ، Breaza ، Oachesa إلخ. ها ها ها ها :)).

نحن لا نعطيها حساسيات ، لكنني أريد أن أشكر والدي على كل قطرة حب وصبر وضعها في قلوبنا. يقال أنه لا يمكنك اختيار عائلتك ، هذا صحيح ، لأنني لم أكن لأختار أبًا محبًا ومثاليًا جدًا! لكن الرب يعرف كيف يختار الأفضل لنا ، وهكذا خلق والدي ليكون دعمنا ويحبنا طوال حياته ، نحن بناته الثلاث! نحن نحبك غير لائق!

لم أستطع التعبير بالكلمات عن مشاعره كطفل التي رأيتها عندما صرخت جميعًا "عيد ميلاد سعيد !!" وأتيت مع "قطيع" الغنم والهدية له. كان سعيدًا جدًا واستمر في الصراخ "نحلة" و "تعال خروفًا بعدي" ، تمامًا مثل طفل صغير ، متحمسًا للعبته الجديدة. وبما أن اليوم هو الأحد ، ذهبت إلى الكنيسة في الصباح. لم أتمكن حتى من إنهاء تناول الغداء بعد الكنيسة ، لأنها كانت تدور بالفعل حول "القطيع" المتلهف لأكل فطيرة واحدة على الأقل! كانوا مرتبطين جدا! لم أكن أعتقد حتى أن الأغنام يمكن أن تكون حلوة جدًا هاها :))

* نعم ، لم أتمكن من التقاط صور للفطائر في هذا الوقت أيضًا. هذا ما يحدث عندما تجعل الطعام جيدًا جدًا ولا يمكنك أن تطرحه في الدقائق العشر القادمة هاها :)).

  • المكونات (9 فطائر مافن):
  • 100 جرام دقيق
  • قليل من الملح
  • 3 ملاعق كبيرة كاكاو
  • 1/2 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • 70 جرام زبدة مذابة
  • 100 غرام سكر بني (مسحوق)
  • 1 أو
  • 100 مل كريم سائل
  • مكون كريم:
  • 250 جرام مسكربون
  • 100 جرام شوكولاتة
  • 50 غرام سكر بني (مسحوق)
  • ديكور:
  • حلوى الخطمي
  • حلوى M&M
  • المسواك
  • ملصقات رأس الخروف

حصص: 9

وقت التحضير: أقل من 120 دقيقة

تحضير وصفة كب كيك لحم الضأن:

لتحضير الكعك ، اخلطي الدقيق والملح والكاكاو والبيكنج باودر. بشكل منفصل ، اخلطي الزبدة المذابة مع السكر لمدة دقيقتين. ثم نضيف البيض ونستمر في الخلط. ضعي خليط الدقيق فوق خليط الزبدة واخلطيهم قليلاً. بشكل منفصل ، اخفقي الكريمة المخفوقة حتى تصبح رغوة صلبة. أضيفي الكريمة المخفوقة واستمري في الخلط. ضعي العجينة في رقائق المافن وضعي الصينية في الفرن حتى تجتاز المافن اختبار المسواك.

في منتصف كل قطعة مافن ، نحفر سدادة صغيرة ونخرجها ، ونترك فتحة في الكعك. نملأ الحفرة بقطع M&M المفرومة.


للحصول على كريمة الشوكولاتة اللذيذة ، اخلطي جبنة الماسكاربوني مع السكر البني.

نذوب الشوكولاتة مع 50 مل من الزيت ، نذوب الشوكولاتة وتبريدها ، نضيفها فوق جبنة الماسكاربوني ويخلطون لمدة 4-5 دقائق.

الديكور: نضع الكريمة فوق كل مافن. قطع قطع الخطمي إلى 4. في كل قطعة من أعشاب من الفصيلة الخبازية وضع نصف عود أسنان وخز الكعك. هكذا نصنع صوف الحمل.

نحن نلصق رأس الحمل على عود أسنان ونخز الكعك في الوجه. Siii gaata treaba !!

مواقع النصائح

1

الوصفة على المدونة: http://delightsbymeea.blogspot.ro/2016/10/lamb-cupcakes.html


كب كيك لحم الضأن - الوصفات

طبق لحم الضأن مع الخضار طبق معطر ومغذي ولذيذ. كلما طهيت اللحم أكثر ، أصبح أكثر ليونة ولذيذًا. ينصح بنقع اللحم لمدة ساعة في الماء مع عصير الليمون.

    • 1 كيلو عسل
    • 5 بصل
    • 1 ، 5 رؤوس ثوم
    • 1 جزرة
    • 3 حبات بطاطس
    • 3 طماطم
    • فلفل اسود
    • كسبرة
    • قفز الشمس
    • ملح
    • زيت طبخ للقلي

    يغسل لحم الضأن ويقطع إلى قطع. نضع اللحم في القدر.

    اخبزي البصل والثوم. توضع جانباً نصف حبة بصل وتقطع إلى أنصاف حلقات.

    يُملح اللحم والفلفل ويُضاف طعم القفزات والكزبرة.

    يقلب ويضاف البصل والثوم.

    أغلق غطاء الغلاية واضبط النار على الحد الأدنى.

    تُخبز البطاطس وتُقطع إلى مكعبات بحجم قطع اللحم تقريبًا.

    تحتاج الطماطم إلى التنظيف. للقيام بذلك ، اترك الفاكهة في الماء المغلي لمدة ثانية واحدة ، ثم في الماء البارد - يمكن إزالة الجلد بسهولة. نقطع الطماطم إلى شرائح.

    يمر البصل المفروم إلى الشفافية. يُضاف البصل إلى الطماطم ويُقلى لمدة 5 دقائق.

    بعد 1 ، 5 ساعات ، جربي الصلصة الناتجة عن خبز اللحم ، إذا لزم الأمر ، أضيفي الملح ، ثم أضيفي البطاطس إلى اللحم. إذا لزم الأمر ، يمكنك إضافة الماء.


    وصفات لذيذة أخرى لعمل فطائر الشوكولاتة في عيد الميلاد

    مافن الشوكولاتة والقهوة

    إذا كنت لا تحب الشوكولاتة فحسب ، بل القهوة أيضًا ، فلا شك في أن هذه الفطائر مثالية لوجبات عيد الميلاد الخفيفة.

    المقادير (8 كعكات مافن):50 جرام دقيق ، 50 جرام زبدة ، 1 بيضة ، 1 ملعقة صغيرة خميرة كيماوية ، 2 ملعقة صغيرة كاكاو صافي بدون سكر ، 1 ملعقة صغيرة قهوة مجففة بالتجميد ، 60 جرام سكر بودرة ، رشة ملح.

    طريقة التحضير:نضع الزبدة في وعاء كبير أو كوب ونذوبها في الميكروويف. إذا لم يكن لديك ميكروويف ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام نار خفيفة. بمجرد الذوبان ، ضعه جانبًا واتركه يبرد قليلاً. في وعاء كبير آخر ، أضيفي الدقيق مع الخميرة وأضيفي الكاكاو والقهوة الجافة بالتجميد. في وعاء آخر ، نخفق البيضة ونضيف السكر والملح مع التحريك مرة أخرى. أضيفي إلى هذا المزيج السائل أولاً الدقيق ثم الزبدة واخفقي مرة أخرى حتى تحصلي على قوام خفيف. غطيها بغلاف بلاستيكي شفاف واتركيها لمدة ساعة. ثم قسمي العجينة إلى قوالب كب كيك واخبزيها لمدة 9-10 دقائق عند 160 درجة مئوية.

    شوكولاتة مليئة بالكعك

    الوصفة التي نقترحها الآن أكثر لذة إذا أمكن ، وهي مصممة خصيصًا لعشاق الشوكولاتة الحقيقيين. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا التحضير.

    • المقادير (8 كعكات مافن):50 جرام دقيق ، 50 جرام زبدة ، 1 بيضة ، مربعات شوكولاتة داكنة ، 1 بيضة ، 1 ملعقة صغيرة خميرة كيميائية ، 2 ملعقة صغيرة كاكاو صافي بدون سكر ، 60 جرام سكر بودرة ، رشة ملح.
    • طريقة التحضير:نضع الزبدة في وعاء كبير ونذوبها في الميكروويف ، ثم نحفظها ونتركها تبرد قليلاً. في وعاء كبير آخر ، اخلطي الدقيق مع الخميرة والكاكاو وقلبي قليلاً. في وعاء آخر نخفق البيض ونضيف الملح والسكر مع التقليب مرة أخرى. يضاف إلى هذا المزيج السائل الدقيق الممزوج بالخميرة ثم الزبدة ويخفق مرة أخرى. غطي العجينة بغلاف بلاستيكي شفاف واتركيها لمدة ساعة. بعد ذلك ، عند وضع العجين في القوالب ، يجب أولاً تغطية نصف القالب بالعجين ، وإضافة مربع من الشوكولاتة الداكنة في كل قالب وتغطيته ببقية العجين. اخبز لمدة 9 إلى 10 دقائق عند 160 درجة مئوية.

    لذيذ ، ألا تعتقد ذلك؟ الحقيقة هي أنه يمكن تحضيرها بسهولة ويمكن حتى تغيير الوصفة بإضافة مكونات أخرى: من قطع الفاكهة إلى الكريمة ، وكريمة المعجنات ، والقرفة ، وجوهر الفانيليا.


    كب كيك الأغنام

    كدس طاولة الحلوى الخاصة بك مع هذه الكعك السهل عيد الفصح.

    كعك عيد الفصح هو الحل المثالي لإكمال أي وجبة عطلة لذيذة ، بالإضافة إلى أنها تعمل أيضًا كقماش مثالي للكثير من الزخارف الربيعية ، مثل الزهور اللذيذة أو كعكات الأغنام الرائعة. لماذا تنتظر لجعل البعض؟

    على الرغم من وجود الكثير من وصفات كب كيك عيد الفصح للأغنام ، فقد جعلنا وجبات عيد الفصح السهلة أكثر روعة من خلال تحويلها إلى حملان صغيرة مكتملة بوجه ثمين وفراء كريمة الزبدة. وعلى الرغم من أن الكثير من وصفات كب كيك الأغنام تستخدم أعشاب من الفصيلة الخبازية الصغيرة لإنشاء معطف رقيق للأغنام ، فقد اخترنا تصميمًا من كريمة الزبدة البيضاء باستخدام طرف نجمي لإضافة نسيج غامض. لعمل الأذنين ، أضفنا خطًا صغيرًا من كريمة الزبدة على جانبي الكب كيك برأس ورقة. أخيرًا ، بمجرد الجفاف ، استخدمنا رشًا ورديًا باهتًا صغيرًا لإضافة لون داخل الأذن. بعد ذلك ، بدلاً من طرح أقراص سكرية داكنة أو حلوى شوكولاتة مطاطية لوجه الحمل ، قمنا بإغراق الجزء العلوي من الكب كيك بالثلج الملكي ورسمنا على وجه الحمل بقلمنا المفضل الصالح للأكل.

    اجعل أطفالك يشاركون في هذه الكعك السهل DIY في عيد الفصح من خلال منحهم حرية رسم الوجوه أو حتى توجيه الفراء! وبينما استخدمنا كعك الفانيليا ، يمكنك بسهولة مبادلة كعك الشوكولاتة ، ريد فيلفيت ، وكعك الجزر. بغض النظر عن النكهة ، من المؤكد أن كعكات لحم الضأن هذه هي الحلويات اللطيفة لإنهاء بيض عيد الفصح ويوم مليء بلحم الخنزير.


    كب كيك الأسد ولحم الضأن

    مرحبا بك في كب كيك الثلاثاء! تأكد من إطلاعك على كل جديد كب كيك الجنة صفحة! وإذا كنت بحاجة إلى تصميم كب كيك خاص ، فاستخدم "كن بطلا"منطقة!

    طوال هذا الأسبوع ، أحتفل بالربيع مع بعض الأصدقاء ، جينا ، كيلي, شيلي وشارلوت, سوف تمتلئ كل يوم أفكار الربيع! بدأنا الأسبوع مع القليل من رائعتين كوكيز ليمون تشيك بيبير! اليوم تشاركها جينا رف الربيع& # 8230 تسوّق وانظر ماذا فعلت!

    يقول المثل القديم & # 8230في مثل الأسدبالخارج مثل الخروف، في اشارة الى طقس مارس. لقد مررنا بمارس معتدل للغاية حتى الآن ، ونحن نبقي أصابعنا متقاطعة حتى نغادر الشهر مثل الحمل!

    من اجل الاحتفال الخريف و عيد الفصح، لقد صنعت بعض الكب كيك الصغير لهذا اليوم & # 8230كب كيك الأسد ولحم الضأن!

    هذه الكب كيك الصغيرة مثالية للأيدي الصغيرة وكمية الحلوى المناسبة لك بعد تناولها عشاء عيد الفصح! باستثناء رشات مختلفة وآذان الحبوب على الأسود ، تم تزيين الكب كيك بكل صقيع.

    كب كيك الأسد

    • ميني كب كيك ، مخبوز ومبرد & # 8211 استخدمت Duncan Hines French Vanilla
    • صقيع & # 8211 برتقالي غامق والبني الداكن والأصفر الداكن
    • العيون & # 8211 حلويات سبرينكلز
    • التلاميذ & # 8211 التلوين الأسود ومسواك
    • آذان & # 8211 الحبوب
    • أكياس زينة
    • نصائح # 21 ، النوع 2 والنصيحة رقم 12

    1. كب كيك فروست مع صقيع برتقالي غامق
    2. باستخدام نصيحة رقم 12 وصقيع برتقالي داكن ، قم بوضع الأنبوب على الخطم. اتركه لمدة دقيقتين ، ثم مرر إصبعك تحت الماء الساخن وقم بتنعيمه.
    3. تناسب حقيبة الديكور مع نصيحة رقم 21واملأها باللون البرتقالي الداكن والأصفر الداكن . قم بتدوير الكب كيك للحصول على تباين في الألوان
    4. أضف الحبيبات للعيون. ربت المسواك باللون الأسود وقم بتقطيع عيون التلميذ. باستخدام طرف # 2 وصقيع بني غامق ، ضعي الأنابيب على الأنف والفم
    5. أضف الحبوب للأذنين

    كب كيك لحم الضأن

    • ميني كب كيك مخبوز ومبرد
    • صقيع & # 8211 الأبيض والوردي
    • عيون & # 8211 شوكولاتة جيمي سبرينكلز
    • الأنف & # 8211 الرشات القلب الدقيقة
    • نصيحة رقم 12 ، اكتب # 10 ، رقم 352 ورقة تلميحوالنصيحة رقم 1

    1. كب كيك فروست مع صقيع أبيض & # 8211 لا & # 8217t يجب أن يكون مثاليًا ، هذه مجرد قاعدة ، سيتم تغطيتها
    2. أنبوب على رأسه برأس رقم 12
    3. ضع الأنابيب على نقاط صغيرة للفراء برأس رقم 10 ، اتركه لبضع دقائق
    4. مرري إصبعك تحت الطقس الحار ، وامسحي برفق النقاط وقم بتنعيم الزينة
    5. أضف حبيبات الشوكولاتة جيمي للعيون & # 8211 ادفعهم برفق إلى الداخل. أضف قلبًا يرش على الأنف
    6. باستخدام نصيحة رقم 352 ، قم بوضع الأنابيب على الأذنين ، على جانبي الرأس
    7. باستخدام نصيحة رقم 1 ، أضيفي القليل من الزينة الوردية إلى منتصف الأذنين وأضيفي الأنف
    8. استكمل حول الرأس بثلاث نقاط من كريمة الزينة البيضاء باستخدام النصيحة رقم 10

    انضم إلينا في أسبوع الربيع!

    • الاثنين - الحلوى في Hoosier Homemade
    • الثلاثاء - تزيين في منزل شابي كريك الريفي
    • الأربعاء - الحرف اليدوية في كيف هي
    • الخميس - Tablescape & Craft at Nest of Posies
    • الجمعة - ربيع مجاني للطباعة من The Paper Cupcake و Spring Linky Party في الساعة 8 صباحًا. CST

    حان دورك الآن ... اعرض إبداعات الكب كيك! سأكون ممتنًا لرجوع الرابط وأتأكد من إطلاعك على الكعك الآخر!

    مرحبًا بك في Simple Easy Creative

    Simple Easy Creative هي نوع جديد من مجلات نمط الحياة على الإنترنت ، وهي مجلة تستلهمها من أفضل تقاليد الغرب الأوسط وتجعلها جديدة وحديثة وملهمة. التزيين ، مشاريع DIY ، الحفلات ، البستنة ، الطعام الجيد ، الأسرة والمرح & # 8211 نحن نغطي كل شيء! سنساعدك في جعل منزلك منزلًا ترحيبيًا كل يوم وطوال العام.


    كب كيك لحم الضأن والبط

    بالنسبة لكب كيك لحم الضأن ، قم بتزيين الكب كيك بالفانيليا أو الشوكولاتة بسخاء مع القليل من كريمة التزيين الأبيض ، وإذا رغبت في ذلك ، رشها بجوز الهند. ضع 1 كوب من جوز الهند في طبق مسطح. انثر 16 قطعة من الفصيلة الخبازية مع كريمة التزيين لتغطيها. أعشاب من الفصيلة الخبازية مغلفة بجوز الهند. ضعها على صينية خبز مغطاة بالورق. ضعه في الفريزر لعدة دقائق أو حتى يتم ضبط الزينة. قطع أربعة من أعشاب من الفصيلة الخبازية المغلفة إلى ثلاث شرائح كل شريحة إلى نصفين للأذنين. اجلس جانبا.

    لكل كب كيك من لحم الضأن ، ضع واحدة من أعشاب من الفصيلة الخبازية الكاملة المغطاة بجوز الهند في وسط كب كيك مثلج. للأذنين ، ضعي قطعتين من الفصيلة الخبازية على كل قطعة من المارشميلو مع بعض كريمة الزينة البيضاء. قطع قطعتين صغيرتين من إحدى الحلويات ذات الشكل الخشبي للحوافر. قم بتشكيل دائرة مع بعض القطع المتبقية من الحلوى على شكل سجل لتشكيل كمامة. إذا رغبت في ذلك ، استخدم سكينًا لتسجيل الحوافر والكمامة. إرفاق كمامة في الجزء الأمامي من الخطمي كله مع صقيع أبيض. إرفاق قطعتين صغيرتين من الشوكولاتة شبه الحلوة للعيون. إذا رغبت في ذلك ، ضعي الزينة الوردية على داخل الأذنين. نعلق الحوافر في الجزء السفلي الأمامي من الخطمي.

    بالنسبة للكب كيك الحبيبي ، قم بتلوين باقي كريمة التزيين باستخدام تلوين الطعام الأصفر. اجلس جانبا. في طبق دائري ، اخلطي ما تبقى من جوز الهند مع تلوين الطعام الأصفر ليمتزجوا.

    قطع كل من البسكويت إلى نصفين. انشر كل قطع البسكويت و 12 أعشاب من الفصيلة الخبازية المتبقية مع بعض من المارشميلو الأصفر والبسكويت في جوز الهند الأصفر لتغطيتها. ضعها على صينية خبز مغطاة بالورق. ضعه في الفريزر لعدة دقائق أو حتى يتم ضبط الزينة.


    كب كيك الأسد ولحم الضأن

    قم بقياس 1/2 كوب من كريمة الزبدة ، وقم بتلوين الطعام باللون الوردي لنقل الظل المطلوب إلى كيس المعجنات المزود برأس دائري صغير موضوعة جانبًا. قسّم ما تبقى من كريمة الزبدة بالتساوي بين وعاءين. في وعاء واحد ، ضعي الشوكولاتة المذابة جانباً.

    صقيع نصف الكب كيك بكريمة الزبدة السادة للحملان ونصفها بكريمة الزبدة بالشوكولاتة للأسود: اتركها جانبًا.

    لكب كيك لحم الضأن: رتبي أعشاب من الفصيلة الخبازية الصغيرة النصفية حول محيط كل كب كيك من الزبدة السادة ، في دائرتين متحدة المركز. اترك مساحة للأذنين على الحواف ، ودائرة فارغة في المنتصف للوجه. ضع أعشاب من الفصيلة الخبازية نصف كاملة الحجم في الأماكن المحجوزة للأذنين. ضع قطعتين صغيرتين من حلوى الشوكولاتة في النصف العلوي من كل دائرة فارغة لعمل العيون ، ومثلث علكة للأنف.

    لكب كيك الأسد: اضغطي على جوز الهند على حافة زبدة الشوكولاتة على الكب كيك لعمل بدة. في كل كب كيك ، ضعي نقطة صغيرة من كريمة الزبدة الوردية في المنتصف لتشكيل أنف ، ثم رتبي نصفين من اللبان على جانبي الأنف للخدود. ضع ثلاث قطع من عرق السوس في كريمة الزبدة على جانبي الخدين للحصول على شعيرات. ضع قطعتين صغيرتين من حلوى الشوكولاتة فوق العلكة للعيون.


    لا يكتمل عشاء عيد الفصح بدون كعكة لحم الضأن. مصنوعة باستخدام وصفة كعكة الشوكولاتة المفضلة لديك ، هذه الكعكة هي مشروع بسيط لبدء الديكور.


    كعكة عيد الفصح بدون فشل

    • المؤلف: polishhousife
    • وقت التحضير: 90 دقيقة نشطة (بالإضافة إلى ساعة واحدة على الأقل من وقت التبريد للكيك)
    • وقت الطهي: 60 دقيقة
    • الوقت الإجمالي: 19 دقيقة
    • المحصول: يخدم 8-10 1 ×
    • التصنيف: حلوى
    • الطريقة: الخبز
    • المطبخ: بولندي

    وصف

    كعكة باوند متينة مخبوزة في قالب على شكل لحم الضأن ، قطعة مركزية لذيذة لعيد الفصح

    مكونات

    • 1/2 كوب زبدة طرية
    • 1 كوب سكر
    • 2 بيض
    • 1 1/2 كوب دقيق
    • ملح 1/2 ملعقة صغيرة
    • 1/2 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
    • 1/4 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
    • 1/2 كوب من اللبن (أو 1 ملعقة صغيرة خل وحليب يكفي لعمل 1/2 كوب)
    • 1 ملعقة صغيرة فانيليا
    • الزبدة وفتات الخبز لتحضير الصينية
    • 1 كوب زبدة
    • 1/2 كوب سمن (ليس شيئًا أستخدمه عادةً في الطهي ، لكنه يساعد في قوام & # 8220buttercream & # 8221)
    • 6 أكواب سكر بودرة
    • 1 ملعقة صغيرة فانيليا
    • 3 & # 8211 5 ملاعق كبيرة حليب وأكثر للتزجيج
    • حبوب الهلام للعيون

    تعليمات

    1. سخن الفرن على 325 درجة
    2. يُخفق الزبدة والسكر ويُضاف البيض واحدًا تلو الآخر
    3. تُمزج المكونات الجافة وتُضاف إلى الخليط بالتناوب مع اللبن والفانيليا
    4. تحضير المقالي عن طريق دهنها برفق بالزبدة ورشها بفتات الخبز المجففة
    5. للخفق في قاع إثنين من صواني الكيك ، جمعيها وفقًا لاتجاه قالب كعكة لحم الضأن
    6. اخبز لمدة ساعة تقريبًا
    7. تبرد الكعكة لمدة 10 دقائق ، ترفع من المقلاة
    8. يبرد لدرجة حرارة الغرفة ويوضع في الثلاجة
    1. اخلطي الزبدة والسمن والسكر البودرة والفانيليا و 3 ملاعق كبيرة فقط من الحليب ، مع إضافة المزيد من الحليب تدريجيًا حتى يصبح قوامها مشابهًا للبطاطس المهروسة الخفيفة والرقيقة ، يجب أن تكون قاسية بما يكفي لتحافظ على شكلها عند غليها ، ولكنها ناعمة بدرجة كافية إلى الأنابيب بسهولة
    2. ضع حوالي نصف كوب في وعاء عميق صغير واخلطه مع كمية كافية من الحليب لعمل طبقة زجاجية سميكة ، يجب أن يكون الملمس أكثر سمكًا من الكريمة الثقيلة ، مثل خليط الفطيرة الرقيق
    3. اغمس وجه الحملان في التزجيج ، وقم بتغطية الوجه والجانب الأمامي من الأذنين ، واسمح للتزجيج بالتنقيط (كنت أمسحه من حين لآخر للمساعدة في العملية)
    4. أضف كمية صغيرة من الزينة إلى منتصف طبق التقديم ، ضع لحم الضأن في الأعلى ، سيؤدي ذلك إلى لصقها على الطبق ، وأنا أفعل ذلك مع جميع الكيكات ، لكنها مفيدة بشكل خاص مع هذه الكعكة الثقيلة.
    5. أضف رأسًا على شكل نجمة إلى كيس الأنابيب ودوامات من الزينة على جسم الحمل و # 8217
    6. إذا رغبت في ذلك ، استخدم تلوين الطعام لتلوين كمية صغيرة من الزينة ، حرفياً ملعقة كبيرة أو اثنتين ، لون وردي فاتح أو لون خوخي ، استخدم هذا لتلوين الأذنين والأنف من الداخل
    7. أضف حبوب الهلام للعيون ، واستخدمت ماصة بلاستيكية ودفعتها إلى الكعكة حيث أردت أن تكون العيون ، أعطتني فتحة لدفع حبوب الهلام إلى الداخل
    8. ضعه في الثلاجة حتى تصبح جاهزًا لوضعه على المنضدة

    ملحوظات

    لتقديم كعكة لحم الضأن على فراش من العشب الأخضر ، اخلطي جوز الهند المبشور مع القليل من تلوين الطعام الأخضر (استخدمت كيسين من جوز الهند)


    كعكة الحمم

    1. سخن الفرن إلى 230 درجة مئوية. يُدهن ويُغطّى بالدقيق شكلين من المافن.

    2. اخلطي الشوكولاتة المفرومة ناعما والزبدة في وعاء. ضعيها في الميكروويف لمدة 30 ثانية ، واخلطيها. كرر حتى يذوب الخليط تمامًا ومتجانسًا. دعه يبرد لمدة 5 دقائق.

    3. في وعاء متوسط ​​الحجم ، اخفقي البيضة مع صفار البيض والسكر والملح حتى يتحول لونها إلى شاحب. أضيفي الشوكولاتة والدقيق إلى خليط البيض واخلطيهم حتى يصبح المزيج ناعمًا.

    4. تقسم العجينة إلى الأشكال المجهزة. إذا كنت تستخدم dulce de leche ، ضعي العجينة حتى نصف الشكل ، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من dulce de leche فوقها ، ثم ضعي باقي العجينة.

    5. اخبزيها لمدة 9-10 دقائق ، أو حتى تصلب الحواف ، لكن الأطراف تصبح طرية. دعها تبرد لمدة دقيقة واحدة ، ثم اقلبها على طبق.


    فيديو: كب كيك الدجاج بحشوة الخضار والجبن اخترااااع جديد طعمه يجنننننن