ae.mpmn-digital.com
وصفات جديدة

7 كوكتيلات للطقس البارد

7 كوكتيلات للطقس البارد


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


نادل يمزج بين Harward Warmer في Thoroughbred Club في تشارلستون ، ساوث كارولينا.

لا شيء يجعلنا أكثر سعادة من الطقس البارد والأوشحة والكوكتيل الساخن في أيدينا. هنا في قسم المشروبات ، نحن متحمسون للغاية لرؤية مختصو المشروبات والسقاة الذين يميلون إلى جنون الكوكتيل الدافئ. السقاة في كل مكان يتنفسون الصعداء الجماعي عند وصول الطقس البارد الذي طال انتظاره. بالتأكيد ، نحن نحب الصيف بكوكتيلاته المنعشة والفواكه ، ولكن بمجرد أن ينتهي شهر أغسطس ، سئمنا سكب الجن والمنشطات مع الجير الإضافي.

يميل السقاة إلى ملاحظة حدوث تحول في عادات طلب الزبائن في شهر سبتمبر تقريبًا ، حيث يكون رواد الحانة أكثر استعدادًا لتجربة تركيبات وأذواق جديدة من شأنها تدفئةهم من الداخل إلى الخارج. يجلب Fall مثل هذه الوفرة من النكهات النابضة بالحياة التي يذهب السقاة إلى ذوق إبداعي. يتم التخلص من المشروبات الجليدية الصيفية جانباً ويتم تطوير وصفات أكثر إثارة للاهتمام حيث يرتاح الناس للبار ليتم تسخينهم.

بعض الكوكتيلات موسمية بسبب درجات الحرارة الدافئة - لا يأتي الكثير من الناس من حرارة تصل إلى 100 درجة لطلب Hot Toddy’s و Spiked Apple Cider ، ولكن الكوكتيلات الموسمية الأخرى ضرورية لقائمة الطقس البارد المثيرة للاهتمام بسبب مكوناتها الطازجة. إن القدرة على استخدام الفاكهة والعصائر الموسمية الطازجة أمر لا يقدر بثمن بالنسبة إلى مهووسي الكوكتيل ، والطقس البارد مليء بالتوابل والنكهات الممتعة التي من المؤكد أنها سترضي عشاق الكوكتيل ، قد يكون الطقس دافئًا اليوم هنا في نيويورك ، لكن صدق أو لا تصدق ستنخفض درجات الحرارة قريبًا ، وعندما تنخفض ، سنتبع بالتأكيد بعضًا من وصفات الكوكتيل في الطقس البارد لتدفئتنا!


كوكتيلات الطقس البارد لتدفئتك

في حين أن الكريمة الثقيلة والسكر لا يجعلان شراب البيض علاجًا صحيًا بشكل خاص ، فلنكن حقيقيين - إنه لذيذ ، ولا يأتي إلا مرة واحدة في السنة ، لذلك سنستمتع به. نحن نحب هذه الوصفة بشكل خاص من مدونة الطعام Will Cook For Friends ، والتي تتيح لك تخصيص ما تريده وتحديد مستوى الحلاوة حسب رغبتك. أفضل جزء؟ هناك خطوات لطهيها حتى لا تقلق بشأن استخدام البيض النيئ.


مقهى دوردة

حتى الإسبريسو يمكنه تحمل روح أو اثنتين. في هذه الحالة ، إنه مشروب كحولي غني بالشوكولاتة المزدوجة من Dorda وتلميح من أماريتو. مزيج النكهة مذهل وقد يصبح مقهى Dorda قريبًا وصفة مفضلة جديدة.


2. أبيرول ياسمين سبريتز

كوكتيل مكياج مسبق بكميات كبيرة فوار ومنعش. إنه & # 8217s حكاية على Jasmine ، كوكتيل كلاسيكي الجن ، و Aperol Spritz الشهير وهو مناسب تمامًا للاحتساء في يوم صيفي & # 8217.

كان هذا المشروب المر قليلاً ، ذو الألوان النابضة بالحياة ، فاتح للشهية في إيطاليا منذ 1950 & # 8217 ، لكنه حظي بحق بقدر هائل من الاهتمام على مدار العامين الماضيين. إنه المشروب المثالي للعديد من المناسبات ، للشواطئ وحفلات الشواء والمقبلات وما بعد الحفلات. تبدأ الحفلة وتنتهي ، كونها المشروب الوحيد الذي يقطع هذا الشعور حقًا عندما تشرب الكثير من أي شيء آخر كنت تشربه.

للقيام بذلك ، عليك فقط التأكد من استخدام بروسيكو عالي الجودة ، ومجرد اندفاعة من المياه الغازية. قدم أو اشرب سبريتز أبيرول على الفور ، قبل أن يذوب الجليد ويخفف المشروب.


11 كوكتيل ساخن لأيام الشتاء الباردة

بعض الناس يحبون الشتاء. يقوم بعض الأشخاص أيضًا بـ & # 8220polar Bear يغرق & # 8221 من أجل المتعة. في حين أنه ليس مكاننا لإخبار أي شخص بأنه على صواب أو خطأ في مسائل الرأي ، فإن هذه المقالة مخصصة لأولئك الذين يعتقدون أن أفضل جزء من الطقس البارد هو الاختباء منه ، والحفاظ على الدفء قدر الإمكان أثناء النظر من النافذة. في أرض العجائب الشتوية ويقولون لأنفسهم ، & # 8220 ليس اليوم. & # 8221

قمنا بتجميع قائمة من 11 من أفضل الخلطات المخمرة للحفاظ على درجة الحرارة الأساسية حتى حلول الربيع. من الكلاسيكيات مثل Hot Toddy و Hot Buttered Rum (لا تضربها حتى تجربها) ، إلى الشوكولاتة الساخنة والمارشميلو ، والتنوعات العالمية من النبيذ الدافئ والقهوة ، هذه الكوكتيلات مضمونة لإشعال النار في بطنك طوال الموسم.

كما يقول المثل ، إذا لم يتم كسرها ، فلا تصلحها. في حين أن Hot Toddy غالبًا ما يعمل كقطعة قماش فارغة لأي مجموعة متنوعة من المكونات المخمرة التي يشعر منشئها بأنه يريد تخصيصها ، إلا أن الوصفة الأساسية لا تزال كلاسيكية مؤكدة لبدء تجربة الكوكتيلات الدافئة.

إنها قاعدة تقييم مرنة. يعتبر Maker's Mark و Jameson من الخيارات الشائعة ، لكنهما بعيدان عن خيارك الوحيد. جربه مع الجاودار أو البوربون أو الروم أو الروح البنية التي تختارها. أفضل أنواع الويسكي التي يمكنك استخدامها في وجبة ساخنة هي تلك الموجودة في متناول يدك.

هل الأطفال الساخنة تعمل؟ هل سيعالجون التهاب الحلق أو التهاب الجيوب الأنفية أو برد الشتاء؟ في حين أننا لا ندعي أننا خبراء في الفوائد الطبية للعسل والليمون والخمور البني ، فمن المعروف أن علاج الإرتداد هذا يوفر الراحة عندما تجعلك الأيام الباردة تشعر بقليل من الطقس.

  • 1½ أونصة من الخمور البنية مثل البراندي أو الويسكي أو الروم
  • 1 ملعقة كبيرة عسل
  • 1/2 أونصة عصير ليمون
  • 1 كوب ماء ساخن
  • شرائح الليمون وعود القرفة واليانسون النجمي للتزيين (اختياري)

امزج المكونات الأربعة الأولى في قاع الكوب الدافئ. إذا رغبت في ذلك ، تزين بالليمون أو عود القرفة أو اليانسون النجمي.

الوصفة مقدمة من كاري مكابي جونستون ، الشريك في ملكية نايتينجيل ، مينيابوليس ، مينيسوتا

أدرجت كاري مكابي جونستون ، المالكة المشاركة لصالة الطعام والكوكتيل نايتنجيل في مينيابوليس ، النبيذ المدروس في قائمتها الشتوية منذ عام 2013 ، وشهدت شعبيتها تزداد.

"تلقيت مكالمة امرأة في أكتوبر لمعرفة ما إذا كان قد وصل إلى القائمة بعد. قال مكابي-جونستون مؤخرًا في يوم كانت درجة الحرارة فيه -13 درجة فهرنهايت ، إن الجو بارد جدًا في مينيابوليس في أشهر الشتاء لدرجة أن [النبيذ الدافئ] هو مشروب دافئ مثالي.

  • 4 عبوات سبانش غريناش
  • 3 حبات برتقال ، مبشورة ومعصورة
  • 1 كوب براندي
  • 1 كوب كوانترو
  • 8 فصوص
  • 1 ملعقة كبيرة بهارات كاملة
  • 1 ملعقة كبيرة بذور كزبرة كاملة
  • 1 ملعقة صغيرة فلفل أسود كامل
  • 1 ملعقة صغيرة يانسون كامل
  • 2 ورق الغار
  • 3 أعواد كانيلا (أو بديل القرفة)
  • 2 كوب سكر بني
  • قطعة واحدة (3 إنش) من الزنجبيل مقشرة ومقطعة إلى شرائح

تنضج جميع المكونات معًا لمدة 15-30 دقيقة ، حتى تتبل جيدًا ونكهة. يصفى قبل التقديم.

يمكن أن يكون الشتاء بمثابة سحب متجمد لا نهاية له. لحسن الحظ ، لا شيء يساعد على تذويب الشعور بالضيق الموسمي مثل كوكتيل كلاسيكي: مشروب الروم الساخن بالزبدة.

هذا المشروب الدافئ هو طعام كوكتيل خالص. هل لديك مكون شتوي مفضل؟ حاول إضافته إلى المزيج. يضفي مستخلص الفانيليا في هذه الوصفة عمقًا لذيذًا للمشروب ، لكن استبدال السارسبريلا أو الزنجبيل سيعطي نكهة مختلفة تمامًا (وممتعة).

يعتبر الروم الساخن بالزبدة أيضًا عذرًا رائعًا لاستخدام بعض المشروبات الكحولية التي تجمع الغبار على عربة البار - إذا كنت لا تزال تمتلك زجاجة Drambuie أو Galliano التي تشغل مساحة في خزانة المشروبات الكحولية منذ عام 1983 ، فهذه هي فرصتك رميها في البداية وتشغيلها. قابلة للتخصيص إلى ما لا نهاية ، نحن نشجعك على استخدام هذه الوصفة الأساسية كنقطة انطلاق لإبداع الكوكتيل.

عطشان حتى الآن؟ دعونا نحصل على الاختلاط.

  • 1 عصا (4 أونصات) زبدة غير مملحة
  • نصف كوب سكر بني فاتح
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا
  • 1 ملعقة صغيرة قرفة مطحونة
  • 1 ملعقة صغيرة قرنفل مطحون
  • 1 ملعقة صغيرة جوزة الطيب
  • 1 ملعقة صغيرة بهارات مطحونة
  • قليل من الملح
  • 2 أوقية من الروم الداكن أو المسن
  • 6 أونصات ماء ساخن
  • عود قرفة للتزيين (اختياري)

في وعاء الخلط ، يُمزج الزبدة مع خلاصة الفانيليا والسكر والبهارات والملح. اضرب حتى يمتزج جيدًا.

في كوب أو كوب مقاوم للحرارة ، يُمزج الروم القديم مع 1 أونصة (ملعقتان كبيرتان) من خليط الزبدة المتبل. يمكن تخزين الخليط المتبقي في حاوية محكمة الإغلاق في الثلاجة لاستخدامها في المستقبل.

يُغطى بالماء الساخن ويُحرّك حتى تمتزج المكونات جيدًا. يُزين بعود القرفة إذا أردت.

لا شيء يقول "نكهات الشتاء الدافئة" مثل طعم توابل الشاي الكلاسيكية. يلتقي الهيل والزنجبيل والقرفة والقرنفل بشاي أسام الذهبي ولمسة من الكريمة لمشروب يشبه اللاتيه يتناغم بشكل مثالي مع رشة صحية من البراندي. لإجراء تدبير جيد ، حاول تحضير هذا الشاي الساخن مع واحدة من مجموعة جديدة من البراندي الأمريكية التي تصل إلى السوق - ستضيف هذه الزجاجات بُعدًا فريدًا لمشروبك ، بالإضافة إلى كونها رائعة في الشم بمفردها.

  • 3 أونصات براندي
  • 4 أونصات من الشاي الأسود المنقوع ، ويفضل الشاي الأسود غولدن تيب أسام
  • بهارات شاي (لكل وجبة ، 3 حبات هيل مهروسة أو نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الهال ، شريحة واحدة من الزنجبيل الطازج ، 1 عود قرفة ، 2 فصوص)
  • 1 أونصة كريمة ثقيلة

يُمزج البراندي مع الشاي الساخن المنقوع. تضاف بهارات الشاي وتترك لمدة دقيقتين. صفي السائل واحتفظي بعود القرفة للتزيين. أضيفي الكريمة الثقيلة وحركي وقدمي.

"يلتزم فندق سانت ريجيس أسبن بالنبيذ الألماني التقليدي التقليدي Glühwein ، المصنوع من النبيذ الأحمر والمتبل بعصي القرفة والقرنفل واليانسون النجمي والحمضيات والسكر ،" قال توبياس ريمكوس ، مدير التموين وإدارة الفعاليات في المنتجع . "على الرغم من أن بعض العائلات في ألمانيا تفضل نوعًا مختلفًا يسمى Feuerzangenbowle، وهو عندما يتم إشعال النار في رغيف السكر المنقوع بالرم والسماح له بالتنقيط ببطء في Glühwein ".

  • 2 كوب ماء
  • 1 كوب عصير برتقال
  • 1½ كوب سكر
  • 2 عود قرفة
  • 8 حبات بهارات كاملة
  • 1 يانسون نجمة
  • 2 برتقالة مقطعة أنصاف
  • 10 فصوص كاملة
  • 8 توت العرعر
  • 1 ليمون ، نصفين
  • 1½ زجاجة كابيرنت ساوفيجنون
  • لفات برتقالية للتزيين
  • عود قرفة للتزيين

يُمزج الماء وعصير البرتقال والسكر وعيدان القرفة والبهارات واليانسون في قدر على نار عالية. يُغلى المزيج في الغليان ، ثم يُخفّف المزيج على نار هادئة.

قم بعصر أنصاف البرتقال في السائل المغلي. اربطي القشور المتبقية بالقرنفل وضعيها برفق في القدر. أضف توت العرعر. بعد ذلك ، قم بعصر الليمون في السائل الذي يغلي ، وضع النصفين في القدر.

قلل الخليط إلى نصف حجمه الأصلي ، أضف كابيرنت ساوفيجنون وسخنه حتى يغلي بدرجة أقل بقليل. مغرفة في أكواب زجاجية. تُزين بلفائف البرتقال وعود القرفة. يخدم 8.

شراب القيقب والتفاح المخبوز والقرفة؟ لا ، هذه ليست وصفة للفطائر المتأخرة ، ولكنها كوكتيل بوربون دافئ لأولئك الذين يتطلعون إلى ترقية Hot Toddy الكلاسيكي (على الرغم من أنها قد لا تكون فكرة سيئة لتناول الفطور المتأخر أيضًا). تساعد لمسة من الأمارو على تلطيف حلاوة هذا المشروب مع نكهة عشبية ، مع مرارات التفاح التي تضمن التوازن بين المكونات. إذا كان من الصعب العثور على مرارة التفاح ، فيمكن استبدال أنجوستورا القياسية في قرصة.

  • 2 أوقية ماء ساخن
  • 1½ أوقية بوربون
  • ½ أوقية أمارو أبانو
  • ¼ أوقية شراب القيقب
  • 3 شرطات مرارة التفاح (يوصى باستخدام Bar Keep Baked Apple Bitters)
  • عود قرفة للتزيين

تُمزج جميع المكونات ما عدا الزينة في زجاج مقاوم للحرارة. يقلب جيدا ويزين بعود القرفة.

وصفة مجاملة جمهورية باكاري الديمقراطية الشعبية، بلايا ديل ري ، كاليفورنيا

قهوة وكريمة؟ نعم من فضلك. عادة ما يتم صنع هذا الفتح من القهوة من المكان الشقيق لباكاري PDR ، Nature’s Brew. رشة من الهال تضيف توابل ويسكي الجاودار بالإضافة إلى القهوة القوية.

  • 4 أونصات من القهوة الطازجة
  • 1 أونصة ويسكي الجاودار
  • ¾ أوقية أمارو مونتينيغرو
  • ¼ اوقية شراب بسيط
  • ¼ أوقية من المسكرات القهوة
  • ½ أونصة كريم
  • رشة هيل مطحون

امزج جميع المكونات في كوب قهوة أيرلندي أو فنجان قهوة قياسي. يقلب جيدا بالملعقة أو القش. تُزين بالكريمة المخفوقة ، إذا رغبت في ذلك.

يوازن هذا الاختلاف الساخن بين الويسكي الأيرلندي المنعش والمشرق مع لمسات من اليقطين والجوز ودبس السكر الأسود. المكون الرئيسي هنا ليس الويسكي في الواقع ، ولكن النوسينو - مشروب كحولي موطنه منطقة إميليا رومانيا في شمال إيطاليا ، مصنوع من الجوز الأخضر غير الناضج.

في السابق كان من الصعب الحصول عليه في الولايات المتحدة ، بدأت العبوات المستوردة بالظهور في المتاجر في جميع أنحاء البلاد. ولكن على نحو متزايد ، بدأت مصانع التقطير الأمريكية في إنتاج نسخها الخاصة من هذا الجهاز الهضمي الكلاسيكي ، حيث تعمل المشروبات الكحولية من الفودكا إلى الروم كروح أساسية. ابحث عن العروض المحلية من Skip Rock Distillers في ولاية واشنطن ، و Watershed Distillery في أوهايو ، و Wood Hat Spirits في ميسوري ، للحصول على نسخة محدثة من Whisky Hot Toddy الأيرلندي.

  • 2 أوقية من الويسكي الأيرلندي ، ويفضل أن يكون جيمسون أو باورز
  • ½ أونصة نوسينو
  • 1/2 أونصة عصير ليمون
  • 2 ملاعق صغيرة من دبس السكر الأسود
  • 2 ملاعق صغيرة من بيوريه اليقطين
  • 2 أوقية ماء ساخن
  • تويست الليمون للتزيين

تُمزج جميع المكونات في كوب وتُحرّك حتى تمتزج جيدًا. زيّنيها برائحة الليمون.

على الرغم من أن الثقافة الأولى لتسخين النبيذ المحلى قبل إضفاء المشروبات الروحية والتوابل عليه كانت هي ثقافة الرومان في القرن الثاني ، إلا أنه من الصعب القول بأن دول الشمال قد اشتهرت بإتقانها. النبيذ المولد في النرويج ، المعروف محليًا باسم gløgg، هي مسألة فخر إقليمي معين. ما يميز gløgg النرويجي الأصيل هو استخدام الروح الوطنية للبلاد ، Aquavit ، لرفع القاعدة.

يقول هارالد هانسن ، مدير المعلومات العامة في Visit Norway ، عن Aquavit ، "إنها روح قائمة على البطاطس تُضاف إليها عادةً الأعشاب اللذيذة مثل الشبت أو الشمر أو الكزبرة." يقدم لنا وصفته للجلوج النرويجي ، ويقول لنا ، "هذه هي الطريقة التي تخدمها عائلتي في النرويج ، ومعظم أصدقائي."

تأكد من إلقاء نظرة على دليلنا إلى aquavit للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الزجاجات الإقليمية المفضلة والموصى بها التي يمكنك التقاطها من جانب الولايات المتحدة. مألوف بالفعل؟ جرب تتبع أحد أكوايت الكريسماس ذات الإصدار الخاص للحصول على طعم جديد وجريء.

  • 1 زجاجة من النبيذ الأحمر
  • 1 ملعقة صغيرة هيل
  • 5 فصوص كاملة
  • 1 عود قرفة مقطعة إلى شرائح كبيرة
  • قطعة زنجبيل مقاس 2 إنش ، مفرومة
  • 12 أوقية سكر أبيض
  • زجاجة 750 مل من أكوافيت (أو بديل الفودكا أو الكونياك)
  • 3 أونصات من الزبيب
  • 3 أونصات لوز مقطع

سخني النبيذ الأحمر ببطء في قدر على نار متوسطة عالية. نضع الهيل والقرنفل والقرفة والزنجبيل في كيس بهارات ونضيفها إلى القدر. قلبي السكر حتى يذوب.

ارفعي المقلاة عن النار واتركيها تبرد لمدة ساعتين تقريبًا. أضيفي الأكوافيت إلى المقلاة وضعيه على حرارة متوسطة إلى عالية. سخني المزيج حتى يغلي مباشرة. أضف الزبيب واللوز. انقلي المزيج إلى وعاء ثقيل ، ثم أخرجي كيس التوابل واغسليها في أكواب زجاجية كبيرة مع القليل من الملاعق ، واسكبي الزبيب واللوز. يخدم 8.

يكتسب هذا الاختلاف Hot Toddy تعقيدًا من استخدام Amaro Montenegro ، وهو مرير إيطالي معروف بأربعين نوعًا من الأعشاب والنباتات. سكر ديميرارا ورم متبل ونوعين من المرارة - بما في ذلك نوع قديم في براميل الويسكي - يقدم مشروبًا مثاليًا لمن يشربونه الذين يجدون هوت Toddys العادي نحيفًا ويفضلون مزيدًا من العمق. إذا كنت من محبي النبيذ الأحمر الكبير والجريء والبيرة الداكنة ، فهذا هو Toddy الذي سيجلب النكهات التي تبحث عنها.

  • 2 أونصة شراب متبل
  • 1 أوقية مونتينيغرو أمارو
  • 1/2 أونصة عصير ليمون
  • ¼ أونصة شراب سكر الديميرارا
  • 1 اندفاعة مرارة برتقالية
  • 1 اندفاعة رسوم الأخوة ويسكي برميل البيرة
  • 4 أونصات ماء ساخن
  • قشر برتقال للتزيين

تُمزج جميع المكونات ما عدا الزينة في كوب مقاوم للحرارة. يُزين بقشر البرتقال.

الوصفة مجاملة إيرين سوليفان ، نادل الرأس ، الرجل الثالث، مدينة نيويورك

إذا كنت تحب الشوكولاتة المكسيكية الساخنة ، فإليك مشروبك الشتوي. يتوازن Bold Bourbon مع الكاكاو وركلة الفلفل الحار. يشير الاسم إلى Fernet Brancamenta ، وهو أمارو مرير مخفف بالنعناع.

  • 6 أونصات من الشوكولاتة الساخنة (مصنوعة من مسحوق الكاكاو الممزوج بكميات متساوية من الماء والحليب المكثف المحلى)
  • 2 قرص حريف ، بالإضافة إلى إضافية للتزيين
  • 1 أوقية فيرنيت برانكامينتا
  • 1 أونصة أربع وردات بوربون
  • 1 غصن نعناع للتزيين
  • 1 أعشاب من الفصيلة الخبازية للتزيين

تسخين الشوكولاتة الساخنة بالماء والحليب المكثف والفلفل الحار. تصب في الكوب. أضف البرانكامنتا والبوربون. يُزين بقطع النعناع والمارشميلو مع رش الفلفل الحار.

/> 1 وصفة تودي الحارة الكلاسيكية 2 The Nightingale Mulled Wine /> 3 وصفة الروم الأصلية الساخنة بالزبدة /> 4 The Chai Hot Toddy /> 5 تعرف على كيفية صنع Glühwein ، النبيذ الألماني التقليدي /> 6 The Yule Tide Toddy /> 7 Venetian Coffee /> 8 The Ichabod Crane ، وهو ويسكي إيرلندي ساخن Toddy /> 9 كيفية صنع Gløgg النرويجي الأصيل ، علاج نبيذ Mulled /> 10 The Toddy Montenegro 11 حار النعناع الفوضى

التعليقات التحريرية

إعادة النظر

مدح لكتب اللكم:

على كتاب الشريط الأساسي: "وصفه بأنه" كتاب بار "لا يحقق العدالة في الحجم البرتقالي قليل الدسم. فهو يغطي أيضًا النبيذ والبيرة ، ويحدد مصطلحات أسلوب الموسوعة ، من الألف إلى الياء ، للمشروبات الكحولية ، وتصنيعها ، وتاريخها ، وخدمتها." -فلورنسا فابريكانت نيويورك تايمز

على سبريتز: "مصمم بشكل جميل ، صغير بما يكفي لوضعه في حقيبة حمل صغيرة ، ومليء بـ 50 وصفة للمشروبات والوجبات الخفيفة لتتناولها أثناء ارتشافها ، هذا الكتاب منعش مثله مثل مشروب يحمل الاسم نفسه: سبريتز الإيطالي الشهير." -سافور

على مدري: "كاتب النبيذ الجيد يمزج بعض السحر والرومانسية في علم ما يحبونه ، و Baiocchi's مدري ليست استثناء." --آدم مورغانسترن فوربس

نبذة عن الكاتب

مقتطفات. & نسخ أعيد طبعها بإذن. كل الحقوق محفوظة.

ما الذي يحدد بالضبط مشروب الشتاء؟ عندما ننظر في تاريخ الكوكتيلات ، هناك عدد من المشروبات التي أصبحت مرادفة لموسم: لا أحد يجادل ضد daiquiri ، و pi & ntildea colada ، و margarita ، أو في الآونة الأخيرة ، spritz على أنها الكوكتيل- مكافئات العالم من a & ldquo تحيات من الجنة و rdquo بطاقة بريدية. وبالمثل ، عندما تأتي أول إشارة لفصل الشتاء ، هناك مشروبات كانت تاريخياً حاملة علمها. & # 160

الطقس حار. النبيذ يدرس. عصير التفاح المسنن. رم بالزبدة الساخنة. قهوة ايرلندية. لقد أدى عالم الكوكتيل والمشروبات الساخنة الكلاسيكية من rsquos منذ فترة طويلة إلى أن الموكب و mdashthe هم ، بعد كل شيء ، مشروبات تم بناؤها حرفيًا لتحصيننا ضد البرد. لكن الشرب في فصل الشتاء اليوم يتجاوز إلى حد بعيد فنجان واحد و rsquos من سائل تبخير مع الروم أو الويسكي. أدت نهضة الكوكتيل الحرفية إلى فتح عالم جديد شجاع من الاحتمالات. اليوم ، يمكن لـ & ldquowinter drink & rdquo أن يشمل كل شيء من مبردات الأعشاب إلى الكوكتيلات المجمعة والمعبأة في زجاجات لحشد من الناس إلى التلفيقات مثل daiquiri و mdash ، والتي يجب أن نلاحظ أن مكون الحمضيات مهم للغاية ، في أوج عطائه في الشتاء و mdashreimined مع وضع الطقس البارد في الاعتبار. & # 160

إذن ، من أين تبدأ؟ العديد من المشروبات التي يدعوها عشاق المنزل لقوائمهم الشتوية هي مجرد تعديلات وتغييرات على مخططات الكوكتيل الكلاسيكية الحالية. هذا & rsquos هو السبب في أن استكشافنا لما يعنيه الشرب في فصل الشتاء اليوم يبدأ بعشرة كوكتيلات كلاسيكية أساسية تبدو أكثر ملاءمة لفصل الشتاء و mdashthink مانهاتن ، الشمبانيا & # 160 كوكتيل ، الطراز القديم ، وأكثر من ذلك. كما قال الجميع من الدالاي لاما إلى التشويه الاجتماعي: تعلم القواعد قبل أن تكسرها. في الكوكتيلات ، نفس الشيء صحيح. بمجرد فهمك لمخططات الكوكتيل الأساسية ، يصبح من السهل ثنيها لجعلها خاصة بك. & # 160

تحقيقا لهذه الغاية ، هناك العديد من أفضل الممارسات مثل الاختصارات والاختصارات في هذا الكتاب. تتعلم أنت و rsquoll خصوصيات وعموميات صنع ضخ روح كيفية خلط المشروبات لحشد من الناس كيفية تعبئة مشروباتك المفضلة المفضلة وتجميدها مسبقًا للحصول على مشروبات وشجيرات مانهاتن ومارتيني سريعة التحليق من ثلاث خطوات للاحتفاظ بها في متناول اليد. النصائح والأدوات التي تحتاجها لبناء بار جاهز لفصل الشتاء. تتعلم أنت و rsquoll أيضًا كيفية تحويل كل شيء من pi & ntildea colada إلى margarita إلى مشروبات تشعر وكأنك في المنزل على كرسي بذراعين بجانب المدفأة أكثر من كرسي استرخاء على شاطئ البحر. (صدق في الشتاء pi & ntildea colada.) & # 160

هذه المجموعة المكونة من سبعين وصفة مليئة بالمواد الموسمية الساخنة والتوابل والمزبد ، بالإضافة إلى الكثير من المحررين والمفضلات المفضلة لدينا والحنين إلى الماضي والإبداعات المحلية. هدفنا ، بخلاف تحصينك ضد البرد وتسليحك لقضاء العطلات ، هو الحصول على أفضل ما نراه في PUNCH من كبار السقاة في الوقت الحاضر و rsquos وجعله في متناول السقاة في المنزل و mdashbecause ، بعد كل شيء ، هذا هو بالضبط ما نحن عليه.


امزج جميع المكونات (باستثناء الكحول) في الخلاط لمدة 30 ثانية. يُسكب في قدر ويُسخن بلطف على نار متوسطة مع التحريك من حين لآخر. تذوق المزيد من الفلفل الحار ، وأضفه إذا كنت تريد المزيد من التوابل! صب في أكواب ، أضف المسكرات الخاصة بك ، واستمتع!

لكل 8 أوقية ، مع 1.5 أوقية من الفودكا: 210 سعرات حرارية ، 4 جرام دهون (2.5 جرام دهون مشبعة) ، 100 ملليجرام صوديوم ، 11 جرام كربوهيدرات (1 جرام ألياف ، 10 جرام سكر) ، 7 جرام بروتين

إذا لم تشبع اليقطين بعد ، فهذا المشروب مناسب لك. نظرًا لأن فاكهة البرتقال حلوة من تلقاء نفسها ، فلن تضطر إلى القلق مع أي سكريات مضافة في هذا اللاتيه. مكافأة إضافية؟ قد تشعر بالشبع الكافي من الدهون الصحية والبروتين المشبع لتلتزم بمشروب واحد فقط. نحب تقديمنا مع فودكا الفانيليا ، ولكن يمكنك أيضًا تجربة Amaretto للحصول على علاج رائع.


جدول المحتويات

  • ما هو شراب التفاح
  • كيفية صنع مشروبات التفاح والكوكتيلات
    • 1. كوكتيل مارتيني أبراجاك حار-حامض-مالح
    • 2. مشروبات كوكتيل شراب التفاح مع جاك دانيلز
    • 3. عصير التفاح جاك المشروب الكحولي
    • 4. مشروب كوكتيل مع أبراجاك وبراندي
    • 5. كوكتيل سهل شراب التفاح Everclear المر
    • 6. مشروب كحولي بفاكهة مشكلة مع شراب التفاح
    • 7. كوكتيل أبلجاك جينجري مونشين
    • 8. 2-العنصر آبلجاك مطلق النار لقطات الحزب
    • 9. كوكتيل أبلجاك Sazerac Quickie
    • 10. الوصفة الكلاسيكية لشراب التفاح الاستعماري الحار

    قائمة المحتويات


    # 11 & - الليمون الألماني والزنجبيل والشاي بالنعناع

    عندما أريد مشروبًا شتويًا ساخنًا لا ينفي تمرين الصباح ، أقوم بتناول شاي الليمون والزنجبيل والنعناع الذي تناولته في ألمانيا في عيد الميلاد الماضي. إنه & rsquos SO جيد & ndash وجيد لك! أنا الآن أفعل هذا طوال الوقت في المنزل. إنه أحد مشروباتي الساخنة المفضلة لفصل الشتاء لأنه يدفئني و منعش و rsquos. إذا كنت تحب الليمون والزنجبيل والنعناع ، جرب مشروب الشاي العشبي هذا.


    6. الجن FIZZ

    الفوران هو مادة حامضة مطولة بمياه الصودا. إنه يختلف عن الكولين لأنه مهتز ويحتوي على بياض البيض & # 8211 يمكنك حذف هذا إذا كنت تفضل عدم استخدام البيض في مشروباتك.

    مكونات

    • 60 مل الجن (2 أوقية)
    • 22.5 مل عصير ليمون طازج (أوقية)
    • 22.5 مل شراب بسيط (¾ أوقية)
    • بياض البيض الطازج (نصف بيضة صغيرة)
    • مياه غازية

    شاهد الفيديو: الطقس مع نادين الفهد 2020130


تعليقات:

  1. Frontino

    أعتقد هذا - الارتباك.

  2. Brennan

    شكرا ، لقد ذهب القراءة.

  3. Nabar

    يبعد !!! ATP ضخمة !!!!

  4. Borak

    لقد تمت زيارتك بفكرة رائعة



اكتب رسالة